أخبار ريال مدريد اليوم.. بيل متحمس للسوبر.. وسيسوكو مقابل ثنائى الشباب

يستعد النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، للعودة من أجل الانضمام إلى معسكر الفريق الملكى استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017.

بيل يعود لريال مدريد 5 أغسطس ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم الويلزى سيعود إلى ريال مدريد الجمعة القادم، قبل 4 أيام فقط من خوض قمة كأس السوبر الأوروبى أمام أشبيلية، والمقرر إقامتها فى مدينة تروندهايم النرويجية، يوم 9 من أغسطس الجارى.

أضافت الصحيفة أن بيل متحمس للغاية لخوض مواجهة السوبر، ويقوم بالتدرب حاليا فى الصالة الرياضية خلال فترة الأجازة السنوية حتى لا يفوت المباراة، على الرغم من أن القرار النهائى يعود للفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد.

بيل لا يستطيع المشاركة فى مباراة السوبر كاملة أشارت الصحيفة إلى أنه فى جميع الحالات فإن بيل لن يكون قادرا على المشاركة فى مواجهة أشبيلية كاملة، بل سيلعب فى الشوط الأول أو الثانى، موضحة أن لياقة بيل البدنية إلى جانب بعض التمارين تسمح له بالمشاركة ما بين 45 و60 دقيقة فقط فى كأس السوبر الأوروبى.

سيسوكو مقابل ثنائى ريال مدريد أبدى نادى ريال مدريد الإسبانى، استعداده للتعاقد مع الفرنسى موسى سيسوكو نجم وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل الاستغناء عن الثنائى الشاب ماريانو دياز وماركوس لورينتى.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع اللاعب تأتى رغم تأكيدات رافاييل بينيتيز المدير الفنى لفريق نيوكاسل تمسكه بالنجم الفرنسى باعتباره أحد أعمدة الفريق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;