أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى بشكل جديد فى لعبة "فيفا 2017"

بعد الشراكة مع يوفنتوس الإيطالى، أعلنت شركة " EA sports" لألعاب الفيديو، توقيع عقد شراكة عالمية مع فريق بايرن ميونخ بطل ألمانيا فى الموسم الماضى من أجل تحسين التجربة التى يعيشها عشاق الفريق البافارى أثناء ممارستهم لعبة "فيفا 2017".

فيفا تسعى لتحسين صورة لاعبى البايرن فى اللعبة وحسب صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن عدد من لاعبى بايرن ميونخ أصحاب الشعبية العالية قد تم تصويرهم بتقنية ثلاثية الأبعاد من أجل استخدام جميع تفاصيل وجوههم و أجسامهم لتحسين أداء اللاعبين و مظهرهم داخل اللعبة، وكان من بين هؤلاء اللاعبين روبرت ليفاندوفسكى، توماس مولر، مانويل نوير، اريين روبن، كينجسلى كومان وأرتورو فيدال.

وبالإضافة إلى تحسين تجربة لاعبى بايرن ميونخ، تم تحسين ملعب الفريق البافارى "أليانز أرينا" فى لعبة "فيفا 2017"، واستخدام صور ومقاطع فيديو وأبعاد أصلية من الملعب من أجل تصميم نسخة طبق الأصل من أجل اللعبة.

رومينجيه يؤكد على أهمية لعبة فيفا لبايرن ميونخ وفى تصريحات لكارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ، نقلها موقع "جول"، قال: نحن ندرك أهمية ألعاب الفيديو فى إيصال بايرن ميونخ إلى ملايين المشجعين حول العالم، ونحن ندرك أيضاً أن سوق الألعاب الإليكترونية فى تزايد مستمر، لذلك شراكتنا مع شركة EA تعتبر خطوة مهمة جداً من أجل مستقبلنا".

ومن المنتظر أن يتم إطلاق اللعبة يوم 27 سبتمبر المقبل فى شمال أمريكا، ويوم 29 من نفس الشهر فى جميع أنحاء العالم.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;