أخبار أرسنال اليوم: الجانرز يبحث عن لاعب وسط جديد

يسعى نادى أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع لاعب خط وسط خلال الميركاتو الحالى من أجل تعزيز صفوفه فى الموسم الجديد، بالرغم من امتلاك الفريق للعديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الحالية.

خط وسط أرسنال مزدحم باللاعبين فى الوقت الحالى أبرزهم الدولى المصرى محمد الننى والصفقة الجديدة جرانيت شاكا وفرانسيس كوكلين وسانتى كازورلا وجاك ويلشير وآرون رامسي.

ووفقاً لصحيفة "مترو" الإنجليزية، أن ماتويدي لاعب وسط باريس سان جيرمان، دخل دائرة المرشحين للإنتقال للجانرز خلال الفترة المقبلة.

رياض محرز يحل أزمة الهجوم بينما ستحل أزمة العقم التهديفى فى الفريق حال التعاقد مع الدولى الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي، الذى سيزيد من القوة الهجومية للجانرز.

الأزمة التى تواجه ارسنال تكم فى تعددإصابات اللاعبين فى مراكز الهجوم باستمرار حيث يعانى دانى ويلباك من إصابات طويلة المدى، ويصاب ألكسيس سانشيز من آن لآخر، نفس الحال مع تشامبرلين، بينما سيكون وجود محرز فى مركز الجناح قوة كبيرة للمدفعجية.

محرز حصل على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج الموسم الماضى بعد أن كان الأكثر تأثيراً بين لاعبى المسابقة بـ18 هدف وصناعة 11 آخرين، وهو لاعب مناسب جداً للخطة التى يعتمد عليها فينجر 4-2-3-1 كاللعب جناح أيمن، بينما يلعب سانشيز جناح أيسر.

وفشل آرسنال فى التعاقد مع مهاجم حتى الوقت الحالى، بعد أن تعاقد يوفنتوس الإيطالى مه هدف الفريق جونزالو هيجواين، فيما مازال يسعى نحو ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسي.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;