أخبار ريال مدريد اليوم.. تفاصيل صفقة انتقال خيسى رودريجيز لسان جيرمان

أصبح الإعلان الرسمى عن صفقة انتقال المهاجم الإسبانى خيسى رودريجيز، لاعب ريال مدريد إلى صفوف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، قريبا للغاية بعدما اتفق الناديان على جميع تفاصيل الصفقة.

خيسى يرحل عن ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المهاجم البالغ 23 عاما سينضم إلى نادى العاصمة الفرنسية لمدة 5 سنوات مقابل 25 مليون يورو، بحيث يصبح جاهزا للعب بقميص البياسجى تحت قيادة المدير الفنى أوناى إيمرى بداية من الموسم المقبل 2016/2017.

بنود الاتفاق بين ريال مدريد وسان جيرمان أضافت الصحيفة أن الاتفاق بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لا يتضمن وجود حق إعادة شراء خيسى للفريق الملكى مثلما فعل مع المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا الذى استعادة الميرنجى من نادى يوفنتوس الإيطالى، موضحة أن العقد يتضمن مجرد أولوية لنادى العاصمة الإسبانية فى استعادة اللاعب قبل أى ناد آخر.

نجوم ريال مدريد يشاركون فى حفل مايكروسوفت شارك نجوم ريال مدريد فى الفعالية التى أقامتها شركة "مايكروسوفت" الشريك التكنولوجى لنادى العاصمة الإسبانية، فى مدينة نيويورك الأمريكية، حيث التقط أبطال أوروبا الصور مع الفائزين فى المسابقة التى أجرتها الشركة فى أهم متاجر المدينة.

وكانت الشراكة بين ريال مدريد ومايكروسوفت بدأت قبل عامين بهدف إحداث ثورة فى كرة القدم وتحقيق مزيد من التقارب بين الفريق وملايين المشجعين فى جميع أنحاء العالم.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;