مدرب البرازيل الجديد يشاهد مباراة الريال والبايرن ويلتقى بزيدان

قرر ادينور ليوناردو باتشى الشهير بـ"تيتى" المدير الفنى الجديد للمنتخب البرازيلى الأول لكرة القدم، السفر فى رحلة حول الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا من أجل متابعة طرق التدريب التى تتبعها كبرى الفرق الأوروبية، ومشاهدة لاعبى البرازيل مع فرقهم فى العديد من المباريات.

وحسب صحيفة "ديفينسيا سنترال" المدريدية، فإن تيتى سيبدأ جولاته بمشاهدة مباراة ريال مدريد الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى والتى تقام فى الواحدة والنصف فجر الخميس على ملعب "ميت لايف استاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن بطولة كأس الأبطال الودية، ومن المقرر أن يتابع أداء كل من مارسيلو الذى لم يشارك مع المدير الفنى السابق للبرازيل كارلوس دونجا فى بطولة كوبا أمريكا الماضية، ومعه كاسيميرو الذى استبعده دونجا أيضاً.

وحسب الصحيفة، فإن تيتى سيلتقى بزين الدين زيدان المدير القنى لريال مدريد، من أجل التعرف على طرقه التدريبية، كما سيتابع عدد من حصص الميرنجى التدريبية من أج لكى يحصل على معلومات تكتيكية اكبر.

يذكر أن أول مباراة رسمية لتيتى ستكون فى الأول من سبتمبر المقبل أمام الإكوادور ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;