أخبار الدوري الإسباني.. زيدان يؤكد غياب بنزيما عن مواجهة بايرن ميونخ

شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

بنزيما يغيب عن ودية بايرن ميونخ أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، غياب المهاجم كريم بنزيما عن المشاركة فى المواجهة الودية أمام فريق بايرن ميونخ الألمانى، المقرر إقامتها فى الواحدة ونصف من فجر غد الخميس، على ملعب "ميتلايف ستاديوم" فى ولاية نيوجرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

بنزيما يعود للتدريبات السبت قال زيدان فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بنزيما لا يستطيع المشاركة أمام الفريق البافارى لأنه لم يشارك فى التدريبات الأخيرة مع الفريق الملكى، نظرا لعدم تعافيه من الإصابة التى يعانى منها فى فخذه الأيمن، مضيفا "أتمنى ان يواصل بنزيما خط العمل الخاصة به من أجل العودة للتدريبات يوم السبت، وسنبحث مشاركته فى كأس السوبر الأوروبى أمام أشبيلية".

زيدان وجها لوجه أمام أنشيلوتى علق زيدان عن مواجهة المدير الفنى السابق لريال مدريد والحالى لبايرن ميونخ، الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قائلا: "أنا سعيد للغاية لتمكنى من رؤيته، أكن له الاحترام الكبير، أنا أعرفه منذ أن كنت لاعبا وأنا معجب به واحترمه كثيرا".




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;