بالفيديو.. راندى أورتن يفسد عودة بروك ليسنر للمصارعة الحرة

شهد عرض الراو الأخير للمصارعة الحرة العديد من الأحداث المثيرة على رأسها اشتباكات بالجملة بين كل المشاركين حتى الآن في عرض سمرسلام، وكانت البداية باشتباك بين فين بالور وسيث رولينز وفي النهاية حدث الاشتباك الأكثر إثارة بين راندي أورتن وبروك ليسنر الذي عاد بعد فترة طويلة من الغياب.

مباراة ساخنة بين لوك جالوز ونيو داى خاض فريق لوك جالوز مباراة ساخنة ضد فريق نيو داى بعد الاعتداءات التى دارت بينهم خلال الأسبوع الماضى، واستطاع نيو داى الفوز بالنزال بالرغم من سيطرة جالوز وكارل أندرسون على المباراة منذ بدايتها، ودرا بينهم اشتباك مرعب عقب انتهاء النزال.

سيث رولينز يهزم سامى زين استطاع سيث رولينز المرشح للقب اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل، الفوز على السورى سامى زين باستخدام ضربته القاضية بعد مباراة عنيفى من كلا الطرفين.

روسيف يهرب من قبضة رومان رينز هرب روسيف من مباراة رومان رينز بطل اتحاد المصارعة الحرة السابق للوزن الثقيل بعد أن اشبعه رينز عدة لكمات عنيفة.

سيث رولينز يشتبك مع فين بالور اشتبك سيث رولينز فين بالور بعد الإعلان الرسمى عن نزالهما المنتظر فى مهرجان سمرسلام للمصارعة الحرة ، وكانت المفاجأة أن رولينز هرب الى خارج الحلبة بعد تلقيه عدة لكمات من بالور.

الأفعى يفسد عودة بروك ليسنر افسد الأفعى راندى أورتن عودة بروك ليسنر لمنافسات المصارعة الحرة بعد إيقافه من منافسات الفنون القتالية المختلطة نظرا لتعاطيه المنشطات، وقام أورتن بالاعتداء على ليسنر بشراسة ثم هرب من القاعة قبل أن يتم القبض عليه من قبل الحكام.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;