أخبار ليفربول اليوم.. مويس يدخل فى صراع شديد لضم مهاجم ليفربول

خاض الاسكتلندى ديفيد مويس مدرب سندرلاند الجديد الذى حل بديلاً عن الإنجليزى سام ألارديس، منافسة شرسة مع إيفرتون لضم البلجيكى كريستيان بنتيكى مهاجم ليفربول.

مدرب سندرلاند الجديد ينافس إيفرتون على ضم بنتيكى ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب سندرلاند الجديد دخل فى منافسة شرسة مع نادى إيفرتون لضم مهاجم فريق ليفربول كريستيان بنتيكى، وأكد مويس أنه على استعداد لمطابقة العرض الذى تقدمت به إدارة إيفرتون لضم اللاعب البلجيكى، وفى المقابل تستمر إدارة إيفرتون فى المفاوضات مع الريدز لضم المهاجم البلجيكى ليحل بديلا عن روميلو لوكاكو الذى اقترب من الانضمام لنادى تشيلسى.

وكانت بلغت قيمة الصفقة التى تقدمت بها إدارة إيفرتون لضم مهاجم ليفربول 30 مليون جنيه إسترلينى.

كلوب أول مشجعى رحيل بنتيكى وإدارة ليفربول تعطل الصفقة أبدى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول تأييده لرحيل البلجيكى كريستيان بنتيكى، ولكن إدارة الريدز تصر على عدم إتمام صفقة انتقاله قبل استرداد الأموال التى تحصل عليها نادى أستون فيلا خلال الموسم الماضى مقابل انتقاله لهم.

وطالبت إدارة أستون فيلا استرداد المهاجم البلجيكى فى بداية موسم الانتقالات الصيفية الجارى، ولكن إدارة نادى ليفربول رفضت الصفقة نظرا لعدم مطابقة المبلغ المقدم من أستون فيلا للمبلغ الذى تحصلوا عليه فى العام الماضى للاستغناء عن بنتيكى.

يذكر أن بنتيكى سجل 9 أهداف فى 29 مباراة خاضها بالدورى الانجليزى خلال الموسم الماضى، وجلس على مقاعد البدلاء فى 15 مباراة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;