مورينيو يطلق قذائفه تجاه فينجر وكلوب ويهاجم رونالدو

واصل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو هوايته المفضلة إلا وهى انتقاد المنافسين بشكل مبالغ فيه وذلك على خلفية المؤتمر الصحفى لمباراة ليستر سيتى على لقب الدرع الخيرية، والمقرر لها فى تمام الخامسة مساء بعد غد، الأحد.

هاجم مدرب اليونايتد كل من أرسين فينجر مدرب أرسنال ويورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بسبب انتقادهم تعاقد مانشستر يونايتد مع النجم الفرنسى بول بوجبا مقابل 100 مليون إسترلينى حيث وصف انتقادهم بـ"غير أخلاقى". أضاف مورينيو لم أطلب التعاقد مع 10 لاعبين ولكن 4 لاعبين فقط، ولكن نجوم بحجم وشعبية فريق كبير مثل مانشستر يونايتد، مكملا: "لو كان هذا الأمر حدث من جانبى ما كان مر مرور السلام".

وانتقد سبيشال وأن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد، قائلا: "أن اللاعب فقد السيطرة على مشاعره خلال المباراة النهائية للمنتخب البرتغالى أمام نظيره الفرنسى بيورو 2016، وأخذ مكان المدرب فرناندو سانتوس فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. وأشار مدرب اليونايتد أن ما فعله رونالدو لم يساهم فى تتويج المنتخب البرتغالى بلقب اليورو. اخبار متعلقة.. - مورينيو يتحدث عن استبعاد شفاينشتايجر وصفقة يونايتد المقبلة



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;