أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يعود لرادار ريال مدريد

يبدو أن نادى ريال مدريد الإسبانى لم يستبعد فكرة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفا يريد اللعب تحت قيادة زيدان ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن ليفاندوفسكى هداف بايرن ميونخ لا يزال يرغب فى اللعب تحت قيادة الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان فى ريال مدريد، بالرغم من تأكيد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للفريق البافارى أنه لن يفرط فى المهاجم البولندى بأى ثمن.

من جانبها، أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن بايرن ميونخ يريد تجديد عقد ليفا حتى 2021، مع العلم أن عقده الحالى ينتهى عام 2019.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ريال مدريد يريد الاستفادة من ثمن صفقة بيع مهاجمه خيسى لباريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع ليفاندوفسكى.

رئيس بايرن ميونخ ينفى دفع راتب جنونى لليفا فى نفس السياق، نفى كارل هانز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ، نية دفع راتب جنونى من أجل إغراء ليفاندوفسكى بالبقاء على ملعب "أليانز أرينا".

وقال رومينيجه: "لقد عقدنا العديد من الاجتماعات مع وكلاء ليفاندوفسكى ونحن مستعدون لتجديد عقده، نحن لا ننوى بيعه، ولكننا دائمًا نسعى لتعديل عقد اللاعب إذا كان موقفه أو قيمته قد تغيرا".

وأضاف رئيس البايرن: "لن ندفع الرواتب الجنونية التى عرضت على اللاعب من مانشستر سيتى وسان جيرمان، للموافقة على التجديد فنحن ندفع رواتب جيدة جدًا للاعبين".




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;