أخبار الدوري الإسباني اليوم.. تغيير اسم مطار ماديرا إلى رونالدو نهاية العام

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث المهمة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

إطلاق اسم رونالدو على مطار ماديرا نهاية ديسمبر ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سيتم تغيير اسم مطار "فونشال" فى جزيرة ماديرا إلى اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو رسميا فى نهاية ديسمبر المقبل، بعد أن صدر القرار من محافظ ماديرا فى يوليو الماضى.

وأضافت الصحيفة أن اسم المطار سيتغير إلى نجم ريال مدريد الإسبانى يوم 30 أو 31 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا للمجهودات التى قدمها رونالدو مع المنتخب البرتغالى فى مشواره الكروى وصولا لقيادة "برازيل أوروبا" للتتويج بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" للمرة الأولى فى التاريخ، على حساب فرنسا صاحبة الأرض والجمهور.

موراتا ليس سعيدا مع ريال مدريد يفكر الإسبانى ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى بسبب خوفه من الجلوس على مقاعد البدلاء، وعدم الاعتماد عليه كأساسى من قبل الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للميرنجى.

وذكرت شبكة "الكونفيدينسيال" الإسبانية أن موراتا يعرف أنه من المستحيل الاعتماد عليه أساسيا مع ريال مدريد، حيث يعلم النجم الإسبانى أنه سيتم استبداله حيث يجلس كبديل للثلاثى الهجومى المعروف بـ"BBC"، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجاريث بيل.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد يعلم أن موراتا يعتبر تأمينا جيدا فى الخط الهجومى فى حال غياب أحد نجوم الفريق، لكن فى الوقت نفسه يعرفون أن نجم يوفنتوس الإيطالى السابق ليس سعيدا.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;