فانتازى 22 بريميرليج جولة الكلين شيت والننى

تنطلق غدًا مباريات الجولة 22 للدورى الإنجليزى الممتاز، ومعها اللعبة الشهيرة "فانتازى بريميرليج" والتى يشارك فيها أكثر من 3.6 مليون مشجع حول العالم.

الفانتازى هى لعبة مجانية يشارك فيها أى مشجع حول العالم ويقوم خلالها بدور المدير الفنى، عبر اختيار فريق من 15 لاعب منهم 11 أساسى و4 احتياطى ويشارك فى دورى مع أصدقائه كل منهم يدير فريقًا، وبناء على التشكيل يحصل كل لاعب على نقاط يتم تجميعها نهاية كل جولة ويُرتب الجدول حسب مجموع نقاط كل فريق..وأصبح لتلك اللعبة شعبية كبيرة على مستوى العالم.

اعتمد على المدافعين الكلين شيت من أهم نقاط القوة فى اللعبة، والجولة 22 تتيح لك فرصة الحصول على أكبر عدد من النقاط، توتنهام يواجه سندرلاند على ملعبه ستكون فرصة كبيرة لخروج السبيرز بشباك نظيفة، وبورنموث يستضيف نوريتش ستكون فرصة أيضًا لأصحاب الملعب للخروج بدون استقبال أى أهداف ووستهام يحل ضيفًا على نيوكاسل قد ينجح المطارق أيضًا فى العودة بشباك نظيفة، وستوك سيتى هو الآخر الذى سيواجه أرسنال فى بريطانيا ستاديوم مرشح للخروج بشباك نظيفة استنادًا لما حدث مع مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وتشيلسى عند زيارتهم إلى نفس الملعب هذا الموسم.

وسيكون من المفضل أن تعتمد على مدافعين وحراس مرمى من تلك الأندية خلال الجولة، فنسبة الخروج بشباك نظيفة ستكون كبيرة.

كابتن الجولة ديمترى باييه قادم بقوة من الإصابة، ونجح فى قيادة وستهام لانتصارين مهمين على ليفربول وبورنموث فى آخر جولتين، ولديه مواجهة سهلة خارج ملعبه أمام نيوكاسل.

رياض محرز وجيمى فاردى بعيدين عن التسجيل منذ 19 ديسمبر أمام إيفرتون، هذا الأسبوع لديهم مواجهة سهلة عندما يحل ليستر سيتى ضيفًا على أستون فيلا وعودة الشارة إلى أى منهما قد يكون مفيدًا بالنسبة إلى فريقك.

توتنهام سيخوض أسهل مواجهة أمام سندرلاند فى وايت هارت لاين، واختيار أحد لحمل الشارة سيكون مفيدًا للغاية وخاصة هارى كين هداف الفريق.

الأكثر نشاطًا قبل الجولة 22 من الدورى الإنجليزى تصدر ديميترى باييه لاعب وستهام قائمة الأكثر شراءً هذا الأسبوع، حيث انضم إلى 184 فريقا، ويليه بكارى سانيا لاعب مانشستر سيتى، ثم أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال وديلى إلى صانع ألعاب توتنهام وزميله هارى كين.

صورة 4 بينما جاء روس باركلى صانع ألعاب إيفرتون على رأس قائمة الأكثر استبعادًا هذا الأسبوع وغادر أكثر من 61 ألف فريق، يليه جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى وكوتينيو صانع ألعاب ليفربول وأرناوتوفيتش هداف ستوك سيتى وكيفى ندى بروين نجم مانشستر سيتى.

وانضم محمد الننى إلى اللعبة هذا الأسبوع وسعره 5.5 مليون إسترلينى قبل مباراته أمام ستوك سيتى بعد غدٍ الأحد.

#qp_main545580.qp_btna:hover input {background: rgb(59, 160, 56)!important} #qp_main545580[results='0'].qp_a:hover {background-color: rgb(216, 216, 216)} #qp_main545580[results='0'].qp_a[sel='1'] {background-color: rgb(212, 221, 250)}من سيكون كابتن فريقك هذا الأسبوع؟هارى كينباييهأوزيلجيرورونىلوكاكوإيجالوفاردىيايا توريهلاعب آخرPoll Maker










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;