الاتحاد يضع آماله على "كهربا" للحفاظ على صدارة الدوري أمام الأهلي في ديربي جدة (فيديو)

يتطلع اتحاد جدة السعودى، الذى يلعب بين صفوفه محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الزمالك والمحترف فى صفوف الفريق السعودى، للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يواجه النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في ديربي مدينة جدة بالجولة الرابعة من المسابقة.



ويتصدر الاتحاد جدول الدوري برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منافسه الأهلي صاحب المركز الثالث.

وأصبح اتحاد جدة مطالب بالفوز على الأهلي لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 2008-2009.

ورغم الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الوحدة إلا أن الجماهير تعيش حالة من القلق بعدما اهتزت شباك الفريق 3 مرات، مع ظهور أخطاء دفاعية واضحة في دفاع الفريق.

ويضع الجهاز الفنى للاتحاد آماله في تحقيق الفوز على المصري محمود عبد المنعم (كهربا) الذي سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وصنع هدفا أمام الوحدة فى المباراة الأخيرة كما أنه أصبح هداف الدوري هذا الموسم بتسجيله خمسة أهداف في ثلاثة لقاءات هي عمر مباريات الدوري حتى الآن.

في المقابل ، يدخل الأهلي، حامل اللقب، المباراة بحثا عن الفوز وتقديم أداء جيد يصالح به جماهيره ويستعيد به توازنه بعد الخسارة المفاجئة من الشباب 2-3، في الجولة الماضية.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة اليوم الأربعاء عندما يلتقي الاتفاق مع الباطن على أن تستكمل غدًا الخميس عندما يستضيف الرائد نظيره الفتح، ويلعب النصر مع الخليج، ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على القادسية.

وسيكون الشباب أمام اختبار صعبا عندما يستضيف نظيره التعاون يوم الجمعة في مباراة يريد أن ينتزع نقاطها الشباب لمواصلة انطلاقته بالدوري، كما يلعب في اليوم ذاته الفيصلي مع الوحدة.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;