صبغة الشعر "وش النحس" على ميسي ونيمار في "الليجا الإسبانية" (صور وفيديو)

تفاءلت جماهير فريق برشلونة الإسبانى عقب قيام الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجمى الفريق بصبغ شعرهم، وأعتبرت الجماهير إن ذلك سوف يفتح باب التألق للاعبين بشكل كبير مع الفريق، لكن نتائج برشلونة المخيبة للآمال صدمت جماهير البارسا.

وخاض برشلونة 7 مباريات حتى الآن حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل 22 هدف ودخل مرماه 10 أهداف ولديه 13 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

كان برشلونة قد تذوق مرارة الهزيمة بعد أن سقط أمام مضيفه سلتا فيغو 3-4 الأحد الماضى على ملعب "بالايدوس" في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهذه المرة الأولى التي يتلقى فيها برشلونة ثلاثة أهداف في الشوط الأول بالليجا منذ عام 2007 أمام فياريال، والمرة الأولى التي يتلقى فيها ثلاثة أهداف في الدوري خلال 33 دقيقة منذ عام 2001 أمام فياريال أيضا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 13 نقطة، ليتراجع للمركز الرابع، خلف أتلتيكو مدريد وريال مدريد 15 نقطة، وإشبيلية 14 نقطة، بينما رفع سلتا فيجو رصيده إلى 10 نقاط، ليرتقي من المركز الخامس عشر إلى العاشر.

كان ميسي قد غير لون شعره ليصبح ذهبي فاتح جدًا مع لحية شقراء الأمر الذي دفع الجماهير ووسائل الإعلام لتبادل صورته بـ "النيو لوك" بسرعة كبيرة، وقالت بعض الصحف العالمية وقتها "ميسي والذهب يبدآن رحلة جديدة" وقالت "ميسي ذهبي في مظهر جديد ومميز".

وقال ليونيل ميسي نجم برشلونة عقب قيلمه بصبغ شعره، إنه قرر تغيير لون شعره إلى الأشقر، كجزء من عملية بحثه عن ذاته بعد فشله مع المنتخب الأرجنتيني في الفوز بلقب كوبا أمريكا.

وحاول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي من إقناع زميلهم الأرجوياني لويس سواريز من تغير لون شعره باللون الأصفر، لكنهم فشلا فى إقناعه.













ميسي ونيمار (1)

ميسي ونيمار (2)

ميسي ونيمار (3)

ميسي ونيمار (4)

ميسي ونيمار (5)

ميسي ونيمار (6)

ميسي ونيمار (7)

ميسي ونيمار (8)

ميسي ونيمار (9)

ميسي ونيمار (10)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;