خناقة وهدف مارادونى فى حصاد الجولة الثانية من الدورى المكسيكى

مباراة أطلس وكلوب أميركا الوصف: انتهت مباريات الجولة الثانية من الدورى المكسيكى بتصدر ليون ومونتيرى المسابقة التى شهدت واقعتين مؤسفتين خلال الـ9 مباريات فى هذا الأسبوع من الدور الثانى "كلاوزورا" للمسابقة فى نسختها الـ69.

بالفيديو.. خناقة وهدف مارادونى فى حصاد الجولة الثانية من الدورى المكسيكى انتهت مباريات الجولة الثانية من الدورى المكسيكى بتصدر ليون ومونتيرى المسابقة التى شهدت واقعتين مؤسفتين خلال الـ9 مباريات فى هذا الأسبوع من الدور الثانى "كلاوزورا" للمسابقة فى نسختها الـ69، حيث نستعرض أبرز الأحداث من الجولة: نتائج الجولة: إحصائيات الجولة فى "ليجا ماكس": شهدت الجولة تسجيل 24 هدفا، وأشهر الحكام 34 إنذارا، و3 بطاقات حمراء.

مباراة بوماس أمام تولوكا الأكثر إحرازا للأهداف بواقع 5 أهداف، حيث فاز بوماس 3/2.

فريق ليون الأكثر إحرازا للأهداف برصيد 5 أهداف.

فريق كلوب أميركا الوحيد الذى لم تستقبل شباكه أى أهداف حتى الآن.

فريق دورادوس لم يسجل أى هدف حتى الآن فى البطولة.

فريقان أحرزا أهداف فى مرمى فريقهم، هما كلوب أميركا، وتشيفاس. أفضل 5 أهداف فى الجولة: أفضل أهداف الاسبوع الثانى من الدورى المكسيكي pic.twitter.com/0IkgMGqP0y— الكرة المكسيكية (@FutbolMexicanoA) January 18, 2016 أبرز أحداث الجولة: شهدت مباراة ليون أمام فيراكروز أحداث شغب مؤسفة ليس من الجماهير، لكن من رئيس نادى فيراكروز الذى اعتدى على أحد أعضاء الاتحاد المكسيكى لكرة القدم، بسبب طرد أحد لاعبى فريقه، ليذهب فيديل خورى، رئيس النادى، للاعتداء على أحد أعضاء الاتحاد المكسيكى بالألفاظ فى أمر تطور للاعتداء بالإيدى.

وأصدر الاتحاد المكسيكى قرارا بمنع رئيس نادى فيراكروز من ممارسة أى نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر مع تغريمه ما يقرب من 30 ألف دولار أمريكى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));رئيس نادى فيراكروز يعتدى على أحد مسئولى الاتحاد المكسيكى بسبب طرد أحد لاعبية فى افتتاح الدورى المكسيكى أمام ليونPosted by Cairokora on Monday, January 18, 2016 دخل لاعبو كلوب أميركا فى مشاجرة مع لاعبى أطلس خلال مباراتهما معا التى انتهت بفوز أميركا 3/0، بسبب تدخل عنيف من أحد نجوم أطلس، مما أدى إلى اندلاع مشادة بين اللاعبين.

IMPERDIBLES imágenes de la CÁMARA de #JugandoClaro del Atlas-América Te esperamos a las 10:00 PM por @ClaroSports pic.twitter.com/3XnsVjQkmi— Jugando Claro (@JugandoClaro) January 18, 2016 انتهت مباراة بوبيلا أمام مونتيرى بأحداث مؤسفة من جماهير الضيوف رغم الفوز أمام بوبيلا بنتيجة 3/1 احتفالا بفوز فريقها، حيث وقع الاتحاد المكسيكى غرامة على جماهير مونتيرى التى حطمت مقاعد ملعب فريقها.

أفضل 5 تمريرات حاسمة: أفضل اللقطات من الجولة: أفضل تشكيل فى الجولة: جدول ترتيب الدورى المكسيكي: نظام الدورى المكسيكى: الدورى المكسيكى يتكون من 18 فريقًا مقسمين على 3 مجموعات، مثل نظام الكأس، يتنافسون للتأهل إلى الأدوار التأهيلية، وينقسم إلى مرحلتى الذهاب "أبيرتورا"، والإياب "كلاوزورا". يتأهل من كل مجموعة المتصدر ووصيفه، بالإضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثالث، ليشاركوا فى الدور ربع النهائى للبطولة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;