أحمد المحمدى: مفيش لاعب مصرى جاهز للإحتراف في انجلترا والدورى المحلى لـ"الهواة"


قال أحمد المحمدى المصرى الدولى لاعب هال سيتى الانجليزى، أنه لا يوجد حاليا لاعب فى الدورى المصرى يصلح للاحتراف فى انجلترا مباشرة لأسباب منها أن الدورى الانجليزى من أقوى الدوريات فى العالم ويعتمد على القوة والسرعة والمهارة، ولا بد من تأهيل اللاعب المصرى لمدة معينة قبل اللعب فى الدوريات الاوربية.

ورجح المحمدي في تصريحات خاصة لـ"إنفراد " بأن اللاعب المصرى من الممكن ان يحترف حاليا فى اوربا مثل الدورى الاسبانى والبلجيكى والايطالى غير أن الانجليزى يعتبر صعبا الى حد ما.

أضاف المحمدى " أن محمد الننى، لاعب الأرسنال الجديد لاعب مميز ولياقته البدنية عالية ومتوقعا ان يحقق نجاحات كبيرة فى الدورى الانجليزى، وعليه ان يصبر ويلتزم ولا يتعجل باللعب والمشاركة فى الارسنال وعليه ان يتشبث بالفرصة التى تأتيه.

وأكد المحمدى أن الدورى المصرى ليس مصنف فى افريقيا والوطن العربى بالإضافة الى ان الدورى يقام بدون جمهور، ومن المنطقى ان لا يتم تصنيف الدورى إلا بعد عودة الجمهور.

وصنف المحمدى المسابقة المحلية على انها "دورى هواه" لعدم وجود الجمهور الذى يحمس اللاعبين بالإضافة الى انه لا يتم التسويق له جيدا ، مؤكدا أن البوابة الحقيقية لاحتراف اللاعبين المصريين هو المنتخب المصرى ويتوقع ان يكون هناك محترفين جدد فى حالة وصول مصر لأمم افريقيا القادمة.



الاكثر مشاهده

حفيد إسحاق رابين على تويتر: أتمنى وفاة نتنياهو بفيروس كورونا داخل السجن

تحرير 460 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفية

فرص من قلب الأزمة.. كورونا ودعم إنتاج الكمامات وأدوات المعاونة الطبية

تعرف على مخاطر الإفراط فى ألعاب الفيديو على الأطفال

قرأت لك.. "عصر النهضة" كتاب يؤكد: الغرب مختلفون حول تاريخ هذه الفترة

كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و 8 وفيات جديدة بكورونا

;