أحمد المحمدى: مفيش لاعب مصرى جاهز للإحتراف في انجلترا والدورى المحلى لـ"الهواة"


قال أحمد المحمدى المصرى الدولى لاعب هال سيتى الانجليزى، أنه لا يوجد حاليا لاعب فى الدورى المصرى يصلح للاحتراف فى انجلترا مباشرة لأسباب منها أن الدورى الانجليزى من أقوى الدوريات فى العالم ويعتمد على القوة والسرعة والمهارة، ولا بد من تأهيل اللاعب المصرى لمدة معينة قبل اللعب فى الدوريات الاوربية.

ورجح المحمدي في تصريحات خاصة لـ"إنفراد " بأن اللاعب المصرى من الممكن ان يحترف حاليا فى اوربا مثل الدورى الاسبانى والبلجيكى والايطالى غير أن الانجليزى يعتبر صعبا الى حد ما.

أضاف المحمدى " أن محمد الننى، لاعب الأرسنال الجديد لاعب مميز ولياقته البدنية عالية ومتوقعا ان يحقق نجاحات كبيرة فى الدورى الانجليزى، وعليه ان يصبر ويلتزم ولا يتعجل باللعب والمشاركة فى الارسنال وعليه ان يتشبث بالفرصة التى تأتيه.

وأكد المحمدى أن الدورى المصرى ليس مصنف فى افريقيا والوطن العربى بالإضافة الى ان الدورى يقام بدون جمهور، ومن المنطقى ان لا يتم تصنيف الدورى إلا بعد عودة الجمهور.

وصنف المحمدى المسابقة المحلية على انها "دورى هواه" لعدم وجود الجمهور الذى يحمس اللاعبين بالإضافة الى انه لا يتم التسويق له جيدا ، مؤكدا أن البوابة الحقيقية لاحتراف اللاعبين المصريين هو المنتخب المصرى ويتوقع ان يكون هناك محترفين جدد فى حالة وصول مصر لأمم افريقيا القادمة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;