فانتازى بريميرليج جولة الانقلاب على فاردى ومحرز

تنطلق غدًا مباريات الجولة 23 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ومعها الصراع الموازى فى لعبة "Fantasy Premier League" التى يشارك فيها أكثر من 3.6 مليون مشارك حول العالم.

لعبة فانتازى بريميرليج يشارك فيها أى مشجع حول العالم يقوم بالتسجيل فى الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى، ويقوم كل مشارك بدور المدير الفنى ويختار فريقًا يضم 15 لاعبًا من مختلف أندية البريميرليج، ويشارك 11 أساسى و 4 احتياطى، ويحصل كل مشارك على نقاط بناء على أداء اللاعبين الذين اختارهم فى كل جولة.

صورة 1 وقبل مباريات الأسبوع 23 نستعرض أهم الملاحظات على تلك الجولة التى تقام غدًا وبعد غدٍ والتى قد تساعدك فى Fantasy Premier League.

صورة 2 الانقلاب على فاردى ومحرز ثنائى ليستر سيتى الذهبى جيمى فاردى ورياض محرز، الأول سجل 15 هدف، والثانى 13 حتى الان، لكنهما يمرا بفترة صيام عن التهديف منذ ديسمبر الماضى، وشهدت الجولة الجارية انقلابا كبيرًا على الثنائى، حيث قام 73 ألف مشارك باستبعاد فاردى من فرقهم، وأكثر من 60 ألفًا أبعدوا رياض محرز.. فهل ستسير على دربهم أم تحتفظ بكليهما أو أحدهما فى مباراة ستوك سيتى غدًا وسط جماهيرهم.

صورة 3 الهجوم تغير شكل الدورى الإنجليزى بعد أعياد الكريسماس بدرجة كبيرة، تألق كوستا ورونى وأجويرو وهارى كين وجيرو وتوقف فاردى ولوكاكو وإيجالو عن التهديف، وعليك البدأ فى إعادة النجوم الكبار إلى فريقك بالتدريج بعد تألقهم اللافت للنظر فى الأسابيع الماضية.

صورة 4 الدفاع لا تنتظر الخروج بشباك نظيفة كثيرًا فى الأسابيع المقبلة، فى تلك الحالة اللجوء إلى مدافعين هدافين أو يجيدون صناعة اللعب حلا مثاليًا للحصول على نقاط، أمقال لايتون بينز مدافع إيفرتون، ودانيلز مدافع بورنموث وكريسويل من وستهام، وويليامز لاعب سوانسى سيتى.

صورة 5 وسط الملعب عاد ألكسيس سانشيز إلى أرسنال، وسيكون إضافة كبيرة للمدفعجية والمشاركين فى الفانتازى، وديلى ألى نجم توتنهام يتألق مؤخرًا وسعره 5.5 مليون فقط، فينالدوم ودى بروين أوراق رابحة مع نيوكاسل ومانشستر سيتى، إيركسن هو الآخر يقدم أداء قوى مع توتنهام، وفابريجاس بدأ يعود ومعه باييه نجم وستهام.

#qp_main553229 .qp_btna:hover input {background: rgb(255, 53, 66)!important}من سيكون كابتن فريقك فى تلك الجولة؟أوزيلأجويرورونيكوستامحرزلوكاكوهارى كينلاعب آخرPoll Maker












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;