ديوكوفيتش يهين حكم مباراته فى البطولة الختامية للتنس

تفوق نوفاك ديوكوفيتش، حامل لقب البطولة الختامية لموسم تنس الرجال، على منافسه ديفيد جوفين (6-1)، و(6-2)، ليواصل تألقه، لكنه لم يكن سعيدًا، بسبب خلافه مع الحكم الرئيسى للمباراة، اليوم الخميس.

وحضر جمهور قليل لمشاهدة المباراة فى ملعب"o2"، إذ لم تشهد سوى محاولات من دجوكوفيتش، لبث الحيوية وتبادل وجهات النظر مع الحكم فرجوس مورفى، الذى حذره من إضاعة الوقت.

وحذر الحكم، ديوكوفيتش، الذي تصدر المجموعة بالفعل عقب انتصاره على دومينيك تيم، وميلوش راونيتش، لتجاوزه 25 ثانية المتاحة أثناء توجيه ضربة الإرسال، بينما كانت النتيجة 3-1 لصالحه.

وقال ديوكوفيتش، بغضب للحكم أثناء تبادل الملعب مع منافسه، قبل أن يتحول لمناقشة توم بارنز، مدير البطولة "لا تفقه شيئًا عن اللعبة".

وتشاجر ديوكوفيتش، الذي تراجع مستواه منذ فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة، فى يونيو الماضى، وفقد صدارة التصنيف العالمى، أمام آندى موراى، مع أحد الصحفيين، الأحد الماضى.

ولم يسمح ديوكوفيتش، الذي يمكنه استعادة صدارة التصنيف العالمى، في حال فوزه بلقبه الخامس على التوالى فى البطولة الختامية، للغضب أن يتملك منه وواصل تقدمه بكسر إرسال منافسه مجددًا.

ولم تسنح لجوفين، المصنف 11، الفرصة للسيطرة على المباراة، أمام منافس قوى، رغم بعض اللمحات الإيجابية.

وسيلتقي ديوكوفيتش، مع صاحب المركز الثانى، من مجموعة جون مكنرو، فى قبل النهائى قد يكون موراى، أو كى نيشيكورى، أو ستانيسلاس فافرينكا.

وسيتم حسم هذه المجموعة، غدًا الجمعة.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;