بالصور رونالدو يفلت من العقوبة بعد 5 سقطات فى الليجا

انتقدت الصحافة الكتالونية البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بعد دفعه لمدافع ريال بيتيس فرانسيسكو مولينيرو وركله من الخلف دون الكرة خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) فى الجولة الـ21 بالليجا.

من جانبها، استعرضت صحيفة "سبورت" الكتالونية لقطة دفع رونالدو لمدافع ريال بيتيس بينما تغاضى حكم المباراة، خوان مارتينيز، عن احتساب خطأ على المهاجم البرتغالى، ضمن 5 وقائع اعتداء للدون فى 5 مباريات بالليجا هذا الموسم دون أن تتم معاقبته.

الواقعة الأولى 31-10-2015 فى لقاء لاس بالماس بالجولة العاشرة فى الليجا والتى انتهت بفوز الريال (3-1)، استحق رونالدو عقوبة الطرد بعد ركله لاعب الفريق المنافس دافيد سيمون من دون الكرة، ولكن لم يراها حكم المباراة جيمى لاترى.

الواقعة الثانية 9-11-2015 فى مباراة إشبيلية على ملعب "سانشيز بيزخوان" بالجولة الـ11 والتى انتهت بفوز الفريق الأندلسى (3-2)، ارتكب رونالدو خطأ لا يليق به كلاعب كبير عندما ركض وراء لاعب الفريق المنافس، كريشوياك، ولكمه فى اشتباك وقع بين كلا اللاعبين على أرض الملعب دون أى عقوبة أيضًا.

الواقعة الثالثة 21-11-2015 فى لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة فى الجولة الـ12 بالليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو" والذى انتهى بفوز البارسا، برباعية نظيفة، طرح رونالدو مدافع البارسا دانيال ألفيس أرضًا بعدما حاول الأخير خطف الكرة منه.

الواقعة الرابعة 17-1-2016 فى لقاء سبورتنج خيخون بالجولة الـ20 من عمر مسابقة الليجا على ملعب "البرنابيو"، ورغم أن الريال حقق فوزًا مريحًا بنتيجة (5-1)، كان رد فعل المهاجم البرتغالى ضد كاسيس لاعب خيخون غريبًا بعدما ركله من دون الكرة وكان يستحق عليها البطاقة الحمراء.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;