صحف الأردن تحتفل بالفوز التاريخى على مصر

احتفلت الصحف الأردنية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالفوز التاريخى الذى حققه المنتخب الأردنى على نظيره المصرى بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، بمحافظة "أسوان"، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات القادمة.

البداية مع صحيفة "الغد"، التى عنونت، "النشامى يحقق فوزاً تاريخياً بتغلبه على المنتخب المصرى ودياً"، مشيرة إلى أن المنتخب الأردنى قدم عرضاً مقبولاً خلال المباراة وكان نداً أمام قوة المنتخب المصرى على مدار الـ 90 دقيقة.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب الأردنى نجح فى إلحاق هزيمة تاريخية بنظيره المصرى، حيث يعد هذا الفوز الأول لـ "النشامى"، فى جميع المباريات الرسمية والودية التى جمعت بين المنتخبين.

أما صحيفة "الدستور"، "منتخبنا الوطنى يتخطى نظيره المصرى بهدف"، مشيرة إلى أن المنتخب الأردنى قدم أداءً فنيا متزنا، والتزم لاعبوه بالانضباط التكتيكى على المستوى الهجومى والدفاعى مما ساهم فى تحقيق الفوز.

فى حين كتبت صحيفة "السبيل"، "بعد أكثر من نصف قرن.. الأردن يحقق فوزاً تاريخياً على مصر"، مشيرة إلى أن المنتخب الأردنى حقق فوزاً معنوياً مهماً على مصر قبل مواجهة منتخبى بنجلاديش وأستراليا فى التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس الأمم الأسيوية 2019 بالإمارات.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;