تعيين مارادونا فى منصب مهم بالفيفا خلال أيام

كشفت الصحافة الأرجنتينية، اليوم الإثنين، أن القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، سيتم تعيينه سفيرًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن ماتياس مورلا، محامي مارادونا، سيوقع تعاقدًا مع الفيفا في 7 فبرايرالمقبل، ليعين مارادونا سفيرًا للفيفا في العالم أجمع.

وطبقًا لما جاء في الصحيفة الأرجنتينية، سيمثل النجم الأرجنتيني السابق الفيفا، بالإضافة لحصوله على لقب قائد أساطير كرة القدم، تكريمًا لمسيرته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

وأشارت "أوليه" إلى أن مارادونا سيتقدم، بموجب منصبه الجديد، على لاعبين عالميين آخرين يعملون مع الفيفا مثل البرازيلي رونالدو، والهولندي ماركو فان باستن، وجابرييل باتيستوتا.

ومنذ فوزه برئاسة الفيفا في فبراير 2016، منح السويسري جياني إنفانتينو، أسطورة الكرة الأرجنتينية أدوارًا مهمة داخل الاتحاد، من بينها دوره كمستشار للكرة الأرجنتينية، التي تعاني من أزمة طاحنة. وقال مارادونا قبل بضعة أيام خلال حضوره حفل الفيفا لجوائز "الأفضل": "سأكون مستعدًا للقيام بأي شيء يطلبه انفانتينو. ليست لدي أي مشكلة، سأقدم المساعدة وسأتعاون مع الجميع".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;