تشيتشاريتو الورقة الرابحة لليفركوزن أمام أتلتيكو مدريد

خاض باير ليفركوزن، الذى استعاد الكثير من الثقة، بعد حصده فوزين متتاليين بالبوندزليجا، اليوم، آخر حصة تدريبية؛ استعدادًا للقاء أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، فى ثمن نهائى دورى الأبطال.

وأصبح المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، هو المرجعية التهديفية لليفركوزن، بعدما بات بالمركز الخامس لترتيب هدافى الدورى الألمانى، حيث رفع رصيده لـ10 أهداف، سجل 5 منها فى آخر 3 لقاءات. ويرى مدرب الفريق الألماني أن الفترة الجيدة، التى يمر بها مهاجمه المكسيكي، ربما تلعب دورًا حاسمًا فى مواجهة الغد.وسيغيب عن صفوف ليفركوزن فى هذه المباراة كل من بنيامين هنريكس؛ بسبب تراكم الإنذارات، ولاعب الوسط التركى هاكان تشالهان أوغلو، الموقوف لمدة 4 أشهر، بموجب عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا". ويطمح ليفركوزن لبلوغ ربع نهائى التشامبيونز ليج، لكن هذا الطموح، سيصطدم بعزم الأتلتى، وصيف النسخة الماضية، الذى لن يتخلى عن فرصه بالبطولة بسهولة، بعدما ودع كأس ملك إسبانيا، وابتعد عن صدارة الليجا.

ويرى الأتلتى أن مواجهة الذهاب على ملعب باى أرينا، معقل ليفركوزن، ستكون هى الأهم؛ لأن ما سيحدث فيها هو ما سيحدد بنسبة كبيرة هوية صاحب بطاقة التأهل لربع النهائى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;