أرقام البوندزليجا × أسبوع "19" ليفا ومولر أفضل ثنائى وأوباميانج "قياسى"

لم تسجل منافسات الجولة الـ19 للدورى الألمانى أى جديد، حيث واصل بايرن ميونيخ تصدره لجدول الترتيب، فى الوقت الذى استمر فيه أوباميانج فى صدارة هدافى البوندزليجا، ويستعرض التقرير التالى الحصاد الرقمى للجولة..

سجل اللاعبون فى التسع مباريات التى أقيمت فى هذه الجولة الـ21 هدفا، بمعدل 2.33 هدفا فى المباراة الواحدة.

واصل الجابونى بيير أوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند، صدارة ترتيب هدافى المسابقة برصيد 20 هدفًا، يليه ليفاندوفسكى الذى رفع رصيده إلى 19 هدفًا. يملك فريق بوروسيا دورتموند أفضل هجوم فى البوندزليجا هذا الموسم برصيد 52 هدفا، لكن المثير أنه لم يسجل ولا هدف منهم من خارج منطقة الجزاء.

سجل روبرت ليفاندوفسكى كل أهدف بايرن ميونيخ الأربعة فى البوندزليجا خلال العام الجارى، كما أحرز أكثر من هدف فى مباراة واحدة بالبطولة للمرة الـ27 فى مسيرته.

حافظ بايرن ميونيخ على فارق الـ8 نقاط مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى، حيث فاز الفريق البافارى على هوفنهايم بثنائية ليرفع رصيده إلى 52 نقطة.

أصبح بيير أوباميانج أول لاعب يسجل 20 هدفا بعد مرور أول 19 جولة من الدورى الألمانى، منذ جيرد مولر فى موسم 1976/1977، كما رفع رصيده إلى 29 هدفا خلال 29 بمختلف البطولات فى الموسم الحالى.

سجل فريق باير ليفركوزن أكبر فوز فى هذه الجولة، بعدما سحق هانوفر بثلاثية نظيفة، سجل منها النجم المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" هدفين.

سجل الثنائى ليفاندوفسكى وتوماس مولر 33 هدفا بعد أول 19 جولة من البوندزليجا فى الموسم الحالى، ليصبحا أفضل ثنائى فى هذه المرحلة بتاريخ البطولة.

أحرز الفريق البافارى هدفين أو أكثر فى جميع المباريات التى خاضها على ملعبه بالموسم الحالى للبطولة، بمتوسط 3.4 هدفا فى المباراة الواحدة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;