بالفيديو.. تشيلسى المتصدر يسقط أمام كريستال بالاس.. وتوتنهام يقترب

تلقى فريق تشيلسى الخسارة الرابعة فى الموسم الحالى للدوري الإنجليزى، بعدما سقط على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة "بريميرليج"، ليتلقى هزيمته الأولى منذ السقوط أمام توتنهام 2/0 فى 4 يناير الماضى.
أهداف مباراة تشيلسى وكريستال بالاس أحرز سيسك فابريجاس هدف التقدم للبلوز فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، قبل أن ينجح الفريق الضيف فى تحويل النتيجة لصالحه بهدفين فى الدقيقتين 9 و11 عن طريق الثنائى ويلفريد زاها وبنتيكى على الترتيب.
وتعد هذه المرة هى الأولى التى يستقبل فيها تشيلسى هدفين على ملعبه "ستامفورد بريدج"، خلال الـ11 دقيقة الأولى للمباراة منذ عام 1996.
وجاءت نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت، كالتالى: مانشستر يونايتد 0 – 0 وست بروميتش ألبيون واتفورد 1 – 0 سندرلاند بيرنلى 0 – 2 توتنهام هوتسبير
ترتيب الدوري الإنجليزي بهذه النتائج، يتجمد رصيد تشيلسى عند 69 نقطة استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ورفع توتنهام رصيده إلى 62 نقطة فى المركز الثانى ليضيق الفارق إلى 7 نقاط فقط مع البلوز، كما جاء مانشستر يونايتد فى المركز الخامس برصيد 53 نقطة.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;