الشباب يتقدم للمركز الخامس بالدورى السعودى بثلاثية فى هجر

انتزع فريق الشباب فوزاً صعباً من ضيفه هجر 3 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدورى السعودى، ليحقق الفوز الثانى على التوالي، بينما تعد هذه الخسارة هى الثالثة على التوالى لهجر.

وتقدم هجر بهدف سجله أشرف نعمان فى الدقيقة 21 وتعادل بدر السليطين للشباب فى الدقيقة 25 وأضاف الجزائرى محمد بن يطو الهدف الثانى للشباب فى الدقيقة 27 قبل أن يختتم إسماعيل المغربى أهداف الشباب فى الدقيقة 88.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));أهداف فوز الشباب على هجر بالدورى السعوديPosted by Cairokora on Saturday, February 6, 2016 ورفع الشباب رصيده إلى 24 نقطة فى المركز الخامس بينما توقف رصيد هجر عند ثلاث نقاط فى المركز الرابع عشر الأخير.

وفاز التعاون على الفيصلى بالنتيجة نفسها وتعادل نجران مع الوحدة 2 / 2، لتختتم الجولة 15 من دورى عبد اللطيف جميل بتصدر الهلال للقمة برصيد 37 نقطة، رغم تعادله بالأمس مع الفتح 3/3.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;