مفاجأة مدرب نيجيريا لا يتابع الفراعنة قبل لقاء تصفيات أفريقيا

وقع صنداى أوليسيه، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، فى خطأ فادح كشف عن عدم متابعته لأحوال الكرة المصرية، قبل أسابيع قليلة على إقامة مباراتى المنتخب النيجيرى أمام مصر يومى 23 و29 مارس المقبلين، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

صنداى أوليسيه، أبدى اندهاشه الشديد من حجم الانتقادات العنيفة التى تعرض لها من جانب مسئولى الاتحاد النيجيرى، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، التى اختتمت أمس فى رواندا، على الرغم من النتائج الإيجابية التى حققها منتخب "النسور الخضر" تحت قيادته.

وقال المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، فى تصريحات لصحيفة "أول افريكا"، "هناك من يطالب بإقالتى لمجرد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، إذاً ماذا سيحدث لمدربى مصر وغانا وجنوب أفريقيا تلك المنتخبات التى فشلت فى التأهل للبطولة".

واصل صنداى اوليسيه تصريحاته ضد منتقديه، قائلاً، "المنتخب النيجيرى خسر فى مباراتين فقط من 14 مباراة رسمية وودية تحت قيادتى، لا أدرى لماذا أتعرض لهذا الهجوم؟".

ويبدو أن صنداى اوليسيه لا يعلم أن اتحاد الكرة المصرى برئاسة جمال علام رفض مشاركة منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين بسبب ضغط مباريات الدورى العام.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;