الأهلى السعودى يفرط فى الصدارة بالتعادل مع النصر

فرط فريق أهلى جدة الذى يضم الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فى اعتلاء صدارة الدورى السعودى، بعد تعادله أمام مضيفه النصر بنتيجة1/1، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد الملك فهد، ضمن الجولة الـ17 من عمر المسابقة.

هدف لاعب #النصر ماركينهوس فى مرمى #الاهلي د30#النصر_الاهلي#MBC_PROSPORTS pic.twitter.com/zdQgYBb4Uo— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) February 15, 2016 تقدم النصر عن طريق ماركوس جابرييل فى الدقيقة 31 قبل أن يتعادل ماركو أنطونيو للأهلى فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، بينما غاب عبد الشافى عن المشاركة مع الأهلى نظرا للإصابة.

هدف#الاهلى الاول هدف ماركينهو د37#النصر_الاهلي pic.twitter.com/KUnXUnJpe5— كورة تايم (@League_saudi_) February 15, 2016 وأهدر الأهلى ركلة جزاء فى الدقيقة 84 عن طريق يوانيس كانت كفيلة لقيادة الفريق إلى الصدارة.

ضربة الجزاء الضائعة من #الاهلي عن طريق "فيدفا" #النصر_الاهلي pic.twitter.com/4pfQMIbhBv— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) February 15, 2016 بهذه النتيجة يبقى الأهلى فى وصافة جدول الدورى السعودى برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 23 نقطة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;