حصاد الليجا 24 برشلونة يحتفل مبكرًا باللقب بعد ركلة "ميسي- سواريز"

واصل برشلونة الإسبانى تربعه على صدارة ترتيب جدول الليجا بعد انتهاء منافسات الجولة الـ24 من المسابقة إثر فوزه العريض على ضيفه سيلتا فيجو (6-1) فى عقر داره "كامب نو"، ويبدو أن البارسا تملكه شعور قوى بأنه بطل الليجا للموسم الثانى على التوالى وهو ما بدا من الطريقة التى استعرض فيها مهاجمه ليونيل ميسى عند تسجيل ركلة الجزاء، حيث مرر الكرة لزميله سواريز وسجل منها الهدف الثالث له فى المباراة.

صورة 1 كما واصل منافسيه أيضًا تحقيق الانتصارات، حيث تغلب أتلتيكو مدريد "الثاني" على خيتافى (1-0) وريال مدريد "الثالث" على أتلتيك بلباو (4-2).

سواريز يستعيد صدارة هدافين الليجا بـ"هاتريك" لم يهدأ للمهاجم الأوروجويانى لويس سواريز بالًا إلا بعد استعادته صدارة هدافين الليجا بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى اكتساح سيلتا فيجو بسداسية، رافعًا رصيده إلى 23 هدفًا بالدورى الإسبانى بعد الجولة 24.

صورة 2 | أسيست ميسى من ركلة جزاء وتسجيل سواريز من تصوير المدرجات. pic.twitter.com/SybGQZZ84r— FCB Live (@FCB_4Ar) February 15, 2016 كما عاد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لهز الشباك بعدما غاب عن التسجيل فى أخر 3 مباريات بالليجا، ليصل عدد الأهداف التى سجلها ثلاثى "MSN" 86 بجميع المسابقات هذا الموسم بواقع 39 لسواريز و25 لميسى و22 لنيمار.

صورة 3 كما واصل المدير الفنى لويس إنريكى تحطيم الأرقام القياسية بعدما خاض المباراة الـ30 مع البارسا دون هزيمة هذا الموسم بواقع 24 فوز و6 تعادلات.

صورة 4 رونالدو يعود وحائط الأبيض يعاني واصل ريال مدريد الانتصارات تحت قيادة زين الدين زيدان بعد فوزه (4-2) على أتلتيك بلباو، حيث عاد هدافه كريستيانو رونالدو لهز الشباك بتسجيله هدفين رافعًا رصيده إلى 21 هدفًا بالليجا ولكنه لم يهنأ على صدارة الهدافين سوى 24 ساعة قبل أن يستعيدها منافسه سواريز الذى وسع معه الفارق إلى "هدفين".

صورة 5 وعزز رونالدو موقعه فى صدارة هدافين ريال مدريد فى مرمى أتلتيك بلباو على مرّ التاريخ برصيد 16 هدف فى 14 مباراة، كما أنه يعتبر اللاعب الأكثر مساهمة لجلب أهدافًا لفريقه بواقع 21 هدف و8 "أسيست".

صورة 6 وكان زيدان قد أبدى استيائه من دفاع ريال مدريد الذى أظهر معاناة كبيرة بتلقيه هدفين أمام بلباو فى أول مباراة يغيب عنها المدافع البرازيلى مارسيلو الذى يعانى من إصابة بخلع فى الكتف.

وشهدت المباراة هتافات كبيرة من جمهور الريال يطالب فيها بعدم إقامة مباراة نهائى كأس إسبانيا بين برشلونة وأشبيلية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

صورة 7 نيفيل يُحقق الفوز الأول مع الخفافيش أخيرًا، كسر الأسطورة الإنجليزى جارى نيفيل النحس بعدما قاد فالنسيا للفوز الأول منذ توليه تدريب الخفافيش، وجاء على حساب إسبانيول (2-1)، حيث حقق الفريق أول فوز له بعد 12 مباراة تعادل فى 7 وخسر فى 5.

صورة 8


















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;