بروك ليسنر يؤيد دنيال براين فى اعتزال المصارعة الحرة

أكد بروك ليسنر بطل العالم للوزن الثقيل فى المصارعة الحرة تأييده التام لقرار دانيال براين بالاعتزال وتفضيل سلامته الشخصية على النجومية والمنافسات وحصد الأموال.

بروك يحيى براين على اتخاذ قرار الاعتزال قال بطل العالم للوزن الثقيل فى المصارعة الحرة خلال أحد البرامج التليفزيونية، إنه يحيى دنيال براين على اتخاذ قرار الاعتزال الذى يعد من أصعب القرارات فى الرياضة عموما والمصارعة بشكل خاص، وأنه تعرض أيضا للإصابة بارتجاج المخ مرات عديدة لا يستطيع إحصاءها ولكنه لم ينتبه لها ولم يفكر بطريقة براين التى تنظر للمدى البعيد، ويتابع أن من الجيد أن تكون لديك الشجاعة وتستطيع وضع صحتك فى المرتبة الأولى قبل أى شىء وأحيى دنيال براين على ذلك.

ليسنر يتطلع لصنع لحظة تاريخية فى راسلمانيا وأضاف ليسنر أنه لا ينظر للخلف أبدا ولا يبالى بما حدث فى الماضى، وأشار إلى رغبته فى صنع لحظه تاريخية ببطولة راسلمانيا تخلد فى ذهن جمهور المصارعة الحرة، لأنه يشعر بعدم امتلاكه التاريخ المشرف حتى الآن.

يذكر أن براين أعلن خبر اعتزاله خلال عرض الراو فى الأسبوع الماضى، بسبب تعرضه لإصابة ارتجاج فى المخ لعدد كبير من المرات لا يستطيع إحصاءها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;