4 رسائل هجومية من تيفيز ضد حكومة الأرجنتين على قميصه

اعتاد الأرجنتينى كارلوس تيفيز، مهاجم فريق بوكا جونيورز، على مشاركة الشعب الأرجنتينى فى القضايا المهمة والتضامن معها، حتى ولو كان الأمر ضد حكومة بلاده، بعبارات يظهرها على قميصه عقب إحرازه لأى هدف، ولكنه واجه عددا من المشكلات بسبب هذه العبارات التى لا يفهمها الجمهور الإنجليزى، ورغم ذلك أصر على هذه العادة.

حمل قميص تيفيز عبارة "فيلا لا ناتا" خلال مباراة مانشستر سيتى عام 2012، وكانت هذه العبارة مجهولة بالنسبة لعدد كبير من الجماهير خارج حدود الأرجنتين، وهى فى الحقيقة رسالة للحكومة الأرجنتينية التى هددت بإغلاق هذا النادى لعدم توافر أموال لدعم النادى.

وجه تيفيز رسالة لحكومة الأرجنتين تعبر عن دعمه لحى فيوريتى أباتشى الذى ترعرع به بالأرجنتين التى تعتبر من أشد المدن فقرا واحتواء على المخدرات، حتى تهتم الحكومة بتطوير هذا الحى، بكتابة عبارة "فيوريتى أباتشى" على قميصه بإحدى المباريات وقام بإظهارها عقب إحرازه للأهداف.

تعرض تيفيز لغرامة بعد كتابته عبارة لوجانو 2Y1 تعبيرا عن دعمه لهذا الحى الذى يقع بمدينة بوينس آيرس بالارجنتين، الذى يقيم به.

أظهر تيفيز كلمة "كويداد أوكيوليت" مكتوبة على قميصه عقب إحرازه أول هدف بالمباراة الأخيرة مع يوفنتوس، وهى تعنى المدينة المخفية بالأرجنتينية، وهى مدينة عاش قبل احترافه لكرة القدم، وكتب هذه العبارة تعبيرا عن دعمه لهذا الحى الفقير حتى تهتم به الحكومة.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;