فيديو.. صابر الرباعى: أغنية "مصر ولادة" تمثل جدعنة المصريين

طرحت شركة "المولى برودكشن"، المنتجة لأعمال أمير الطرب العربى صابر الرباعي، ثانِ الأغنيات الوطنية التى يهديها الرباعى للجمهور المصرى والتى حملت عنوان "مصر ولادة".

وعبر صابر الرباعى عن سعادته الكبيرة بمشاركة جموع الشعب المصرى فرحته، بما تشهده مصر من استقرار ونهوض مرة أخري، مؤكدًا على أنه أصر على مشارك الشعب المصرى فرحته بأغنية تلمس الواقع وتشهد للمصريين بالجدعنة وتحكى عن المصرى الأصيل، مضيفاً على أن اختيار صابر الرباعى ليغنى أمام أسر الشهداء المصريين شرف لى كفنان تونسى وفخر لأى فنان عربى كان سيقع عليه الأختيار، فى ظل ما تشهده الدول العربية من أحداث أثبت خلالها الشعب المصرى مقدرته على مواجهة الصعاب.

وأكد الرباعى على أغنية "مصر ولادة"، التى كتب كلمتها أحمد على موسى، ولحنها محمد عبدالمنعم، ووزعها طارق توكل، لمست وجدانه منذ أن قرأ كلمتها للمرة الأولي، لذلك قرر أن تكون الأغنية إهداء منه لجمهوره المصرى.

من جانبه كشف على المولى المنتج الفنى لـ صابر الرباعى ومدير أعماله، على أن الأغنية تم غنائها للمرة الأولى أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تكرم الرئيس لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، بعد أن غنا أغنية "سلام يا دفعة"، التى قدمها هدية للجيش المصري، والجيش التونسى والجيوش العربية كافه، كدعم منه لأفرد الجيوش العربية. طرحت شركة "المولى برودكشن"، المنتجة لأعمال أمير الطرب العربى صابر الرباعي، ثانِ الأغنيات الوطنية التى يهديها الرباعى للجمهور المصرى والتى حملت عنوان "مصر ولادة".



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;