فيديو.. رد فعل نجوم هوليوود عند تلقيهم رسائل نصية من أمهاتهم

يحرص الجمهور دائما على معرفة الحياة الشخصية للنجوم المفضلين لديهم، خصوصًا فى علاقتهم بأقاربهم مثل العلاقات العاطفية، وأيضًا علاقة النجوم بآبائهم وأمهاتهم، فبعض النجوم، وتحديدًا النجمات لا يتحركون أى خطوة فى المجال الفنى إلا باستشارات من أمهاتهم، فى حين أن بعض النجوم والنجمات علاقتهم ليس على ما يرام مع أمهاتهم، بل وقد يصل الأمر إلى ساحات المحاكم.

الإعلامى الأمريكى جيمى كيميل، سلط الضوء فى برنامجه "جيمى كيميل لايف" عن علاقة نجوم هوليود بأمهاتهم، من خلال تقرير أجراه البرنامج، لبعض النجوم وهم يقرأون رسائل من أمهاتهم، وقد شمل التقرير مجموعة من النجوم من أبرزهم كاتى بيرى، وكيم كاردشيان وجوش جروبان وروب ديلانى.

الرسالة التى تلقتها كاتى بيرى من والدتها تقول "العمل الجماعى عندما تتعايشين مع شخص يجعل الحلم يتحقق.. تعرفين أن أمك وأبوك يحبونك ويريدان الأفضل لك.. ولكن فى أى علاقة يجب أن يتولى الرجل القيادة.. حتى إذا جعلتيه يعتقد ذلك فقط.. الرجل هو الرأس.. والمرأة هى العنق التى تحرك الرأس.. يجب فقط أن تفعلى ذلك فى الوقت الذى يشعر هو أنك لا تفعلى ذلك.. مثل تحول الشراع فى المركب الشراعى وسط الرياح نوعا ما.. رقيق.. ولكنه سيبدأ بالتحرك.. يجب أن تحجزى معه مركب شراعى لتشاهدى الشعور.. سأفعل ذلك معك فى أى وقت". بينما تلقى الممثل ديفيد هاربر من والدته رسالة تقول "ديفيد.. أحبك كثير.. هل يمكنك أن ترسل لى أى شيء تجده مجانًا.. شكرا لك جزيلاً.. أقلام.. أو سلاسل مفاتيح.. هل تستمتع بوقتك.. أحبك.. أمك"، ليتابع هو قائلاً "لم أرسل لها أى شىء". أما نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان فكانت رسالة والدتها "هل يمكنك أن تأتى للعشاء غدا الساعة 7؟".. وفى اليوم التالى "أنت لا تجيبين أبدًا.. سألتك هل تريدين القدوم لتناول العشاء فى الساعة السابعة".










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;