هرج ومرج داخل كواليس تصوير فيلم Bond 25.. والمخرج مشغول بألعاب الفيديو

حالة من الاستياء، سيطرت على فريق عمل فيلم الأكشن Bond 25 الجديد، بطولة الممثل العالمى دانيال كريج، بعد أن طلب القائمون على الفيلم من فريق العمل، زيادة عدد ساعات العمل عن العدد المتفق عليه، بالإضافة إلى طلب إلغاء الإجازات الأسبوعية لبعض الموظفين لاستكمال التصوير.

وبحسب صحيفة مترو الإنجليزية، فإن فريق العمل يخطط للتوقف عن العمل بشكل نهائى حتى يتم تعديل التوقيتات القديمة والسماح لهم بالإجازات الأسبوعية.

وأضافت الصحيفة فى تقريرها، أن مخرج الفيلم دائماً ما يتأخر عن مواعيد العمل مما يضطر باقى فريق العمل للانتظار لساعات طويلة بدون عمل، بالإضافة إلى مشاهدة فى إحدى المرات يلعب ألعاب الفيديو قبل ذهابه لموقع التصوير.

ومن المقرر طرح فيلم Bond 25 يوم 8 أبريل من العام المقبل، ويدور حول ترك Bond الخدمة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، ولكن يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة.

الفيلم من إنتاج Universal Pictures، ومن بطولة أنا دى أرماس، رامى مالك، بيلي ماجنوسن، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رالف فاينز، بن ويشاو، نعومى هاريس، ديفيد دينسيك.

يذكر أن الممثل دانيال كريج، لعب دور البطولة فى آخر 7 أجزاء من الفيلم الذى يستحوذ على مشاهدة ومتابعة كبيرة من جميع أنحاء العالم ومن المقرر عرض الفيلم فى 8 أبريل 2020.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;