فلافور فلاف يرتدى ساعة ضخمة فى رقبته بحفل الـGrammy

حرص مغنى الراب فلافور فلاف على حضور حفل توزيع جوائز الجرامى، ولفت فلافور الأنظار إليه بارتدائه ساعة ضخمة فى رقبته.

وكانت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الجرامى شهدت حضور كل من جوى فيلا المؤلفة والمغنية والتى ظهرت بإطلالة ملفتة موجهة رسالة إلى الرئيس الأمريكى ترامب، فيما حضر شون روس عارض الأزياء والذى ظهر بإطلالة غريبة مرتدى بالطو، بينما ظهر الستايليست تى هنتر بإطلالة نسائية، بينما حضرت فرقةCage The Elephant، وقام مات شولتز عضو الفريق بالرقص امام عدسات المصوريين، أما المغنى ريكى ريبل فظهر بإطلالة نسائية هو الأخر من اللون الأحمر كاتباimpeach thisعلى مؤخرته.

وكان من المقرر أن تشارك اليوم النجمة العالمية تايلور سويفت، فى حفل توزيع الجوائز، لكنها اعتذرت ويأتى ذلك رغم من منافستها على ثلاث جوائزGrammyللعام 2020، وبذلك ستكون هذه هى المرة الرابعة على التوالى التى يفتقد فيها متابعو حفلGrammyتواجد النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث كان ظهورها الأخير بالحفل فى عام 2016.

ويعتبر المايسترو الشهير جورج سولتى هو أكثر فنان استطاع أن يحصد عددا كبيرا من جوائز الجرامي، ولا يعلم الكثيرون أن جورج سولتى تم ترشيحه لنيل جائزة الـGrammy 74مرة، بينما فاز بها 31 مرة، وكانت أول جائزة نالها عام 1962.

ولد جورج سولتى فى 21 أكتوبر 1912 فى بودابست بالمجر وتوفى فى 5 سبتمبر 1997 فى فرنسا، وكان قائد فرقة الأوركسترا جورج سولتى هو القائد والمخرج الموسيقى لأوركسترا شيكاجو السيمفونى" Chicago Symphony Orchestra "عام 1969 وهو المنصب الذى ظل فيه لمدة 22 عامًا، كما أنه معروف بظهوره مع مجموعات أوبرا فى ميونخ وفرانكفورت ولندن، إضافة إلى تقلده عددا من المناصب بدور أوبرا مختلفة.

عُرف جورج سولتى فى أوائل حياته العملية بتقديم الكثير من الأعمال الموسيقية، مما أتاح له العمل كمايسترو، ولا يعلم الكثيرون أنه كان يقوم بتسجيل اعماله لأكثر من مرة فى فترات مختلفة من حياته ليبرز مدى تقدم رؤيته الموسيقية وإبراز تطور موهبته.










الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;