أغنية "أنت معلم" تفضح سعد المجرد.. المطرب المغربى متهم باغتصاب أمريكية ويواجه المؤبد

يواجه المطرب المغربى سعد المجرد فضيحة تهمته بالاعتداء الجنسي والضرب لفتاة منذ 6 سنوات، في امريكا، والتي تصل عقوبتها الي 25 سنة سجن، و 100 الف دولار غرامة، بعدما تسببت احدي اغنياته في التعرف عليه.

Capture

وكشفت صحيفة نيويورك ديلي نيوز أن هناك فتاة أمريكية قامت برفع دعوى قضائية بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي، ضد الفنان "سعد المجرد" بتهمة اغتصابها والتحرش بها قبل 6 سنوات بمدينة بروكلين.

وأشار الموقع الأمريكي أن الفتاة كشفت خلال تقديمها لشكايتها في الموضوع أن سعد المجرد اعتدى عليها جنسيا وضربها منذ 6 سنوات ثم فر من الولايات المتحدة الأمريكية، وطالبت خلال رفعها للدعوى القضائية بالمحكمة العليا ببروكلين بتعويضات مادية، مضيفا أن حيتياث القضية تعود لـ 7 من فبراير 2010، حيت قالت الفتاة إن النجم المغربي كان في رحلة سياحية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث التقى بها وذهبا معا إلى إحدى الشقق ببروكلين حيث اعتدى عليها جنسيا بالرغم من محاولتها الهروب منه إلا أنه تمكن من التغلب عليها.

وقال محامي الفتاة أن هوية سعد المجرد لم تكن معروفة حينما ارتكب فعلته إلا أن تمت مشاهدته عبر "اليوتيوب"، مشيرا إلى إمكانية اعتقاله لأنه يسافر إلى أوروبا بشكل مستمر.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;