نجوم الفن والمجتمع فى ضيافة مصريون ضد الإرهاب لدعم السياحة

نظمت حملة مصريون ضد الإرهاب، فعالية لتدعيم السياحة، شارك فيها عدد من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم الفنان أشرف زكى نقيب المهن السنيمائية والمطرب إيهاب توفيق، والفانة عبير صبرى، والمذيعة جيهان صبرى، والفنان محمد شاهين، والشيخ مظهر شاهين.
00

وقال أسامة النجار، مؤسس الحملة إن الحملة تدشن فعالية لتدعيم السياحة المصرية تزامنا مع بعض المشروعات التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشدداً على ضرورة توح قوى المجتمع المدنى خلف القيادة السياسية، للتقدم نحو الأمام.
ومن جهته، أكد الشيخ مظهر شاهين، المتحدث باسم الحملة على أن دعم السياحة، وبث رسائل للعالم، تؤكد على أمن وأمان مصر، من أهم أهداف حملة "مصريون ضد الإرهاب".

12545214

وقال الفنان أحمد جوهر، أن الفن له دور كبير فى الدعاية للسياحة، مشيراً إلى أن تكاتف الفنانين مع المثقفين ونجوم المجتمع، فى هذا الإطار، يعد أمراً هاماً للترويج لمصر وللسياحة.

56746

حضر الحفل المطرب هشام عباس ومصطفى قمر وعبير صبرى، ومحمد لطفى، وأمير فتحى، وبوسى وأحمد جوهر، وفريق مسرح النهار والدكتور مصطفى هديب المستشار الدولى للحملة والشيخ مظهر شاهين المتحدث الرسمى للحملة وياسر السبكى المستشار الاعلامى لسفارة الإمارات، وذلك تحت شعار "كيف" بمصر الجديدة.

475

24545445

unnamed



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;