الفرق 40 سنة.. المغنية شير برفقة حبيبها الجديد فى موعد عشاء رومانسى

لم تستطع المغنية العالمية شير وحبيبها الجديد ألكسندر إدواردز التوقف عن الابتسام عندما وصلوا لحضور موعد عشاء رومانسي في مطعم Olivetta في ويست هوليود، حيث امسكت صاحبة أغنية The If I Turn Back Time ، 76 عامًا، بيد حبيبها، 36 عامًا، والذي يصغرها بـ40 عام بينما كانا في طريقهما إلى المطعم، حيث تناولوا العشاء لمدة ساعتين، بعد أسبوع واحد فقط من تأكيد علاقتهما الرومانسية.

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل كشفت شية الأسبوع الماضي أن ألكسندر يعاملها مثل الملكة لذلك ظهر وهو يقبل يدها بحنان في مؤخرة السيارة أثناء مغادرتهما. ويبدو أن شير لا تهتم أبدًا بفارق العمر الكبير بينها وبين المنتج الموسيقي ألكسندر إدوارد، فقد ظهر الاثنان معاً في هوليوود، ليؤكدا بذلك كل الإشاعات التي لاحقتهما في الفترة الأخيرة حيث قررت شير أن تنشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد رسميًا علاقتهما وارفقتها باسمه مع قلب أحمر، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وأعربت إحدى المعجبات عن قلقها متهمةً المغني باستغلال شهرة النجمة العالمية. ولم تستطع شير أن تتجاهل التعليق وردت كاتبةً: "كما نعلم جميعاً، أنا ناضجة بما فيه الكفاية، ومتأكدة أن لا شيء مضمون في هذه الحياة. عندما نأخذ قراراً معيّناً نفتح بذلك فرصة جديدة أمامنا. لقد انتهزتُ كل الفرص. هذا من طبيعتي".

وحاولت شير جاهدة تجاهل التعليقات السلبية التي انهالت عليها حتى انتهى بها الأمر بنشر تغريدة أخرى جاء فيها: "لحب لا يعرف الأرقام، إنه شعور يُحسّ"












الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;