عودة باسم يوسف.. أبرز 10 تصريحات جريئة وساخرة: لم أهاجم مبارك وأبو تريكة حابس دمهم.. وإعلاميو طائرة الرئيس شتامين.. ومليش فى الرجالة (صور وفيديو)


حل الإعلامي باسم يوسف ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة المسجلة التي أذيعت أمس الثلاثاء على قناة mbc مصر، وعلى مدار الحلقة التي استمرت حوالي ساعتين، وشهدت الحلقة العديد من التصريحات الجريئة والساخرة التي افتقدها جمهور الإعلامي الساخر بعد وقف برنامجه "البرنامج".


خبيث تحت الضغط
ردا على سؤال حول متى يظهر خبثه، قال باسم يوسف: لست خبيثا لكن أي إنسان يظهر خبثه تحت الضغط، وأضاف أنه تنازل عن راحة البال من أجل الشهرة، فأي شخص يعمل في مجال عام يضطر إلى التنازل عن راحة البال.

أنا بتفسح برة مصر
ابدى باسم يوسف استغرابه مما يتردد حول هروبه خارج مصر قائلا: "أنا هربت برة مصر!.. أنا بتفسح بره بقالى 13 شهر..فسحة لطيفة طبعا"، أنا دلوقتى مش شغال ومأنتخ على الكنبة"، وتابع "خروجي من مصر عقل .. لا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة"، ومن الممكن أن أكون منتظرا الوقت المناسب لكي أرجع، وهناك الكثير من الأشياء التي أفعلها لكن لا أتحدث عنها لأنها لم تنه بعد.
باسم يوسف
لو النظام قويا لن يخشى من السخرية
رفض باسم يوسف، ما يتردد حول شماتته فى الأحداث التى تحدث بمصر، موضحاً أنه يرفض "الفرح الزيادة والمبالغ فيه"، وأنه يرفض غسل عقول الناس بأشياء غير حقيقية، وأضاف: لو النظام قوى لن يشخى من السخرية "إحنا اتلسعنا كتير زى جهاز الكفتة..وقناة السويس كانت بحاجة لدراسة وأنا ضد الفرح الزيادة".

إعلاميو طائرة الرئيس شتامين
اعتبر باسم يوسف أن بعض الإعلاميين الذين يقومون بالشتم وانتهاك الأعراض يصعدون على طائرة الرئيس لأنهم من الفئة التي يرضى عنها، بينما يواجه صحفيون آخرون الاعتقال لمجرد أنهم تكلموا بحرية.

الجيش زي الدين
تطرق حوار وفاء الكيلاني مع باسم يوسف إلى الحديث عن علاقة المؤسسة العسكرية بالسلطة حيث قال الإعلامي الساخر "الجيش مثل الدين لا يجب أن يدخل في السياسة، هذا خطير جداً، لأنه عندما يدخل في السياسة يتبهدل".

انتم من جعلتم الاخوان ديمقراطيين
انتقد باسم يوسف بطريقة ساخرة سؤالا وجهته إليه وفاء الكيلاني حول ما إذا كان ينتقد الإخوان في برنامجه "البرنامج" ليؤكد أنهم أكثر ديمقراطية حيث قال: أنتم من جعلتم الإخوان أكثر ديمقراطية بوقف البرنامج، وعاد باسم للإجابة عن سؤال حول إيقاف برنامجه المعروف حيث قال للمذيعة: "اسألي MBC"، كاشفاً عن عروض قدمت له من أوروبا وأمريكا، لكنه رفضها لاعتقاده أن البرنامج ينتمي لمصر، مؤكداً أنه لن يعود إذا لم يتم تصويره بمصر.

باسم يوسف تعليقا على ايقاف البرنامج


لم أسخر من مبارك

أشار باسم يوسف إلى أنه لم يسخر من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وأولاده، لأنه ليس من الشهامة السخرية من شخص غير موجود في السلطة"، وأضاف إنه إذا كان استمر البرنامج بعدما أصبح عبدالفتاح السيسي رئيساً كان سيتناوله أيضا لأنه على رأس السلطة.
باسم يوسف 2

مليش علاقة بأبلة فاهيتا

أكد باسم يوسف أن برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه "أبلة فاهيتا" ليس له علاقة ببرنامجه "البرنامج"، على الرغم من أنها تستخدم نفس المسرح، وقال: "نحن مختلفين تمامًا، سقف الحرية مختلف، ولها اتجاهات معينة وجمهور مختلف"، ونفى ما تردد حول أن خالد منصور له علاقة بأبلة فاهيتا.


أبوتريكة حارق دمهم

قال باسم يوسف إن لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة، حارق دم الإعلام، بعد الاستقبال والترحيب الرهيب الذي حظي به في الكويت، وأضاف: لما واحد يتم مصادرة أمواله، وتشويه سمعته، وربنا يكرمه برة بالاستقبال ده يبقى حارق دم الإعلام، لافتًا إلى أن أبوتريكة تعرض لهجوم كبير خلال الفترة الماضية.
وحول عدم بقاءه في مصر مثل أبو تريكة، قال: كل واحد حر، وله ظروفه، أبوتريكة قرر إنه يخاطر ويبقى في مصر، لكن أنا مقدرتش أخاطر زيه.

باسم يوسف ووفاء الكيلاني
ليا في النسوان! ده سؤال

سخر باسم يوسف من سؤال وفاء الكيلاني : إنت ليك في النسوان؟ ورد عليها قائلا: ده سؤال بالذمة، ويعني هو لو ليه هقولك مليش مثلا؟ وانا راجل متجوز، وكررت عليه الكيلاني السؤال أكثر من مرة حتى قال لها بطريقة ساخرة: مش أحسن ما يبقى ليا في الرجالة !






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;