بيومى فؤاد ينتهى من "حملة فريزر" بعد أيام ويستعد لـ"شنطة حمزة" مع حمادة هلال

يواصل الفنان بيومى فؤاد تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "حملة فريزر"، مع النجمين شيكو وهشام ماجد، حيث أنه ينتهى من التصوير بعد أيام ، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال بيومى فؤاد فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أن انتشاره فى الفترة الأخيرة فى دراما رمضان وأفلام عيد الفطر الماضى دون قصد ، ولكنه لا يعلم كيف يجسد كل الشخصيات التى يقدمها فى أعماله سواء الشرير أو الصديق أو الكوميديا أو غيرها من الشخصيات التى ظهر بها فى الفترة الأخيرة، ولا يفكر أو يحضر لآى شخصيه يقدمها قبل بداية التصوير وتأتى معه بالموهبة فقط.

وتابع بيومى فؤاد أنه يجسد فى فيلمه الجديد "حملة فريزر"، رجل أمن دولة يحاول القبض على أعضاء مافيا ولكن فى سياق كوميدى، كما لفت إلى أنه انتهى من تصوير دوره فى فيلم "البس عشان خارجين"، مع إيمى سمير غانم وحسن الرداد.

وأشار بيومى فؤاد إلى أنه يجسد شخصية والد إيمى سمير غانم ويعمل رجل أعمال، مشيرا إلى أنه عمل مع إيمى والرداد فى فيلم" زنقة ستات" من قبل، مؤكدا أنهما ثنائي ناجح، ولديهما قبول على الشاشة، والجمهور يحب رؤيتهما معا كما أن "دمهما خفيف" وكواليس الفيلم دائما تكون مليئة بالمواقف الكوميدية.

وأكد بيومى فؤاد أنه يحضر حاليا لفيلم "شنطة حمزة " بطولة حمادة هلال وهنا الزاهد، ولكن لم يتم البدء الفعلى فى التحضير لهذا العمل ، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد الشورى ، مضيفا أنه قام بتصوير أسبوع من فيلم "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق وبوسى وهو من تأليف سيد السبكى ومن إخراج شادى على.

يشار إلى أن بيومى فؤاد شارك فى فيلم "جحيم فى الهند" بطولة محمد عادل إمام الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا حيث اقتربت إجمالى إيراداته من 30 مليون جنيه، كما أنه حقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;