عمرو اديب وهنيدي وتامر حسني وكارول وغادة عبد الرازق وهند صبري ينعون رحيل الساحر محمود عبد العزيز

وقع خبر وفاة الساحر محمود عبد العزيز على اذان الكثيرين من عشاقه وجمهوره وزملائه بالوسط الفني كالصاعقة، حيث لم يصدقوا انفسهم ولم يتمالكوا دموعهم فور سماعهم الخبر وعلى رأسهم يأتي الإعلامى عمرو أديب، الذي قال فى تدوينه على حسابه الرسمى على تويتر ، "عرفت محمود عبد العزيز كان عبقريا موهوبا متميزا مثله لا يموت يستمر مثل استمرار مسلسل رأفت الهجان في الوجدان وفِي الذهن المصري والعربي".

في حين كتبت الفنانة هند صبرى عبر حسابها الرسمى على تويتر "‏محمودعبدالعزيز في ذمة الله، أحد أهم الممثلين الذين عرفهم العالم العربي ، سيظل خالدا بأعماله.. يوم حزين. الله يرحمه و يصبر أهله.

وايضا نعى الفنان محمد هنيدى الساحر محمود عبد العزيز، قائلا "البقاء لله في الفنان الرائع والمبدع محمود عبد العزيز وداعا يا ساحر".


وكتب الفنان تامر حسنى، عل حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "البقاء لله ، إنا لله وإنا إليه راجعون بخالص الحزن و الأسي نتقدم بالعزاء لأسرة و جمهور النجم الكبير الساحر محمود عبد العزيز نسألكم الدعاء و الفاتحة".

كما نعت الفنانة كارول سماحة، الساحر محمود عبد العزيز، مغرده" ‏خبر حزين جدا وفاة الفنان الكبير محمود عبدالعزيز أسطورة في السينما العربية تبقى في ذاكرتنا الى الأبدأتقدم بأحر التعازي لعائلته وللشعب المصري ".



ومن جانبها كاتبت الفنانة غادة عبد الرازق "البقاء لله في اوفي و اعظم فنان محمود عبد العزيز جوه قلوبنا دايما اللهم اغفرله و ارحمه و اسكنه فسيح جناتك".

أما الإعلامى عمرو الليثى فنعى الفنان محمود عبد العزيز على حسابه الرسمى على تويتر قائلا " ‏رحم الله الفنان الكبير و الانسان النبيل و الصديق الشهم و الأب العظيم محمود عبد العزيز و اسكنه فسيح جناته و انا لله و انا اليه راجعون ".


في حين كتب المخرج عمرو سلامة على حسابه الرسمى على تويتر ، وفاة هرم الفن المصري محمود عبد العزيز، لكنه سيخلد بفنه وبحب الناس له، ولن ينساه التاريخ كموهبة خارقة وكساحر أبهج قلوب البشر.

وكتب الفنان محمود البزاوى على حسابه على تويتر، قائلا "‏رحل محمود عبد العزيز وعاش رأفت الهجان رحل الفنان وعاش رمز من رموز الوطنيه المصريه".

بينما قال الفنان عمرو محمود يس " إنا لله و انا اليه راجعون ... وداعا الفنان الكبير .... الغالي على كل الوطن العربي.... وداعا محمود عبد العزيز".
وكتب الملحن عمرو مصطفى" الله يرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال وداعا رأفت الهجان ".

WhatsApp Image 2016-11-12 at 11.13.39 PM (1)

WhatsApp Image 2016-11-12 at 11.13.39 PM

WhatsApp Image 2016-11-12 at 11.13.41 PM (1)

WhatsApp Image 2016-11-12 at 11.13.41 PM (2)

WhatsApp Image 2016-11-12 at 11.13.41 PM (3)

WhatsApp Image 2016-11-12 at 11.13.41 PM



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;