محمود عبد المغني: أعانى فوبيا الأماكن المرتفعة ولن أكون أحمد ذكى

حل الفنان محمود عبد المغني ضيفا على الاعلامية رزان مغربي في حلقة جديدة من برنامج "ضربة حظ"، الذي أذاع في العاشرة مساء أمس الثلاثاء على شاشة تلفزيون الحياة ، وحكى عبد المغني عن مسيرته الفنية وكيف استطاع الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية دون واسطة، وقام بأداء أول مشهد له في معهد الفنون المسرحية من مسرحية المتحذلقات مؤكدا أنه لم ينس كلمة منه وسيظل محفوراً في ذاكرته.

بدأت الاعلامية رزان مغربي فقرة الارقام ووجهت لضيفها السؤال المعتاد عن رقمه المفضل فقال عبد المغني أنه يتفاءل بالرقم 7 ويعتبره الرقم الذي يجلب له الحظ .

طالب عبد المغني بمقاطعة تجار السيارات، لرفعهم الأسعار بعد بعد تعويم الجنيه، مبديا ندمه على شراء سيارة لزوجته قائلا: "زوجتي باعت سيارتها وطلبت مني شراء بديلة عنها، وعندما توجهت لأحد تجار السيارات، اكتشفت أن الأسعار ارتفعت بشكل غير طبيعي".

وردا علي سؤال عن مدى حظة قال عبد المغني: "انا محظوظ جدا بدأ من وجودي بالمعهد الفنون المسرحية إلى الأن" ، وأضاف: أنا محظوظ لأنى من منطقة الوراق لأنها أحد أسباب شهرتى وصعودى سلم النجومية.

و قال الفنان محمود عبد المغنى أن النجم محمد منير هو مطربه المفضل ،وأنه يتمنى تقديم قصة حياته لأنه يعبر عن البلد، وهو أصل الحدوتة ، مضيفا أن "منير كلامه إيجابى ويتحب في كل حاجه " ، وغنى عبد المغني للكينج منير "سو يا سو ،و الليلة ياسمرا" بأداء تمثيلي لحركات منير .

وكشف عبد المغنى عن أن نجم الكرة حسام حسن هو مثله الأعلى مشيرا إلي أن لكل إنسان قدوة و مثلا أعلى يقتدى به سواء فى عمله أو فى سلوكياته ولكن لا يشترط أن يعمل فى نفس المجال ، وأضاف عبد المغني: حسام حسن فعلا قصة نجاح .

اعترف عبد المغني للإعلامية رزان مغربي بأن مجموعه في الثانوية العامة كان 59% ، وأنه رسب في المرحله الأولى للثانوية، وأنه يعانى فوبيا الأماكن المرتفعة ويقلق من ركوب الطائرات، لذلك يعتبر ما تعرض له في برنامج "هبوط إضطرارى" من أكثر التجارب التى تعرض لها رعبا ،وقالت رزان لمحمود عبد المغني: " انت فعلا انسان حقيقي غير متكلف".

وصف عبد المغني فيلم الهروب للراحل أحمد ذكي بالعمل المتكامل وقال: "لن اكون احمد ذكى وهو واحد لا يتكرر وأتمنى ان اكون نفسي فقط " .
و قال عبد المغني أنة يشعر بالإسترخاء الشديد عند ممارسة التسوق من أول شراء البرندات إلى تسوق الخضروات ، وفي إجابة على سؤال رزان لو كنت وزير التموين غدا ماذا تفعل أجاب عبد المغني هعاقب أى خارج عن القانون و أى محتكر للسلع.

رزان سألته: " إمتى يطلع الصعيدى اللى جواك؟" فقال عبد المغني: "مع أهل الكبر انا بسيط وبحب البسطاء لكن المتكبر لابد أن ياخد على دماغة " .

وشبه محمود عبد الغنى إبنة الصغير علي بوالدته الراحله التى كانت ترمومتر السعادة له، وقال أنه يحتفظ بعلاقته مع أصدقاء الدراسة حتي الأن، أما اصدقائه من الوسط الفني فهم: أحمد رزق وأحمد صفوت وأمير كرارة وعمرو يوسف .
قدم عبد المغني مشهدا من فيلم "النبطشى" و إنهار من البكاء على الهواء بسبب المشهد الذي وصفه بأنه "مشهد عمري" مضيفا: "مافيش مذيع في الوطن العربي إهتم يعرف قصة الفيلم أو المشهد" .

تحدث عبد المغنى عن ذكرياته في الوراق بدءا من النيل إلى العجل ومحل الكشري الذي يذهب إليه بعد صلاة الفجر وقال: "الكشرى دة إدمان" .

و حكى عبد المغني أن الكينج محمد منير كلمه بعد مسلسل طرف ثالث وأشاد بدورة وقدم له بعض النصائح ، وإعتبر عبد المغني أن الجائزة المفضلة لديه هي التي حصل عليها عن فيلم "دم الغزال" .

ووجه عبد المغني رسالة للرئيس السيسي قال فيها: "ياريس الشعب طيب لكن محتاج إللى يطبطب عليه وهيستحمل " .


1

رئيسية



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;