إعلام "دودي شو".. من تحت "البانيو" ومع "الصاجات" و "مفيش صاحب يتصاحب" (فيديو وصور)


يوما بعد الأخر تواصل الإعلامية دعاء صلاح الجدل بظهورها الغريب في حلقات برنامج "دودي شو" الذي يعرض على قناة النهار الفضائية، حيث ظهرت مؤخرا في بداية الحلقة ومعها أدوات عزف إيقاعية منها "طبلة" و"صاجات".
2

وبررت دعاء صلاح ذلك الظهور بأنها تسلط الضوء على موضوع النفاق الاجتماعي أو ما يعرف بـ "التطبيل" والذي يلجأ إليه البعض من أجل تيسير أمورهم في الحياة مع رؤسائهم في العمل أو المسؤولين.
الناس لية بتحب #تطبل" مع #دودي_شو

الناس لية بتحب #تطبل" مع #دودي_شو

Posted by Al Nahar on Friday, 22 January 2016

دعاء صلاح دائما تثير الجدل بظهورها في شكل غريب على الجمهور وغير معتاد، حيث ظهرت في إحدى المرات داخل "بانيو" ومغطاة بالصابون، ليكتشف الجمهور بعد ذلك أنها تتناول في حلقتها موضوع أن الناس تحكم على بعضهم البعض بالمظاهر، وأن كل ما يرونه ليس صحيحا تماما وخادعا فالصابون عبارة عن ديكور وكذلك البانيو لا يوجد به ماء وأنها ترتدي ملابسها كاملة.
دعاء صلاح . 1

دعاء أيضا ظهرت في إحدى الحلقات وتضع ماكياج وكأنها تعرضت للضرب في وجها وحول عينها، لتتحدث بعد ذلك في الحلقة عن العنف ضد المرأة.


وأيضا ظهرت دعاء صلاح ترقص على مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب" في بداية إحدى حلقاتها لتقول للجمهور بعد ذلك أنها تعمدت أن تظهر كذلك لكي تقول أن الكثيرين يعانون من انعدام الذوق في مختلف المجالات سواء الملابس أو الكلام أو الموسيقى.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;