الستات مايعرفوش يكدبوا يناقش "هل تغيري مظهرك لأجل زوجك"؟

ناقش برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي قضية "تغيري مظهرك بناء علي طلب زوجك أو خطيبك" حيث استضاف كل من نشوان رجائي خبيرة التجميل وريهام السبكي ومارسيل مجدي.

وقالت نشوان رجائي إن التغيير يتوقف على الرضا ويكون بمراحل معينة في العمر مضيفة أن التغيير كان مشكلة بالنسبة لها لأن التغيير كان جزري وليس تغيير صغير.

وأضافت أنها أحست بالحرية بعد الاختيار مع الاحتفاظ بالإطار العام وأنها سعيدة وراضية بالتغيير مشيرة إلى أن البعض من القريبين منها شجعوها على التغيير و"جمال" معها ولم يعارض أحد منها التغيير.

ولفتت إلى أنها تحاول أن لا تُغضب زوجها ولكن فكرة التغيير لم يكن سهلا عليه ولكنها أيضا لا تسطيع أن تفرض على زوجها زي معين مشددة على أن العلاقة الزوجية لا يجب أن تتوقف على زي أو مظهر.

وفي المقابل أكدت ريهام السبكي أنه لا يوجد أي شئ في حياتها الزوجية اسمها غصب بل يكون كل قرار أو تغيير بالنقاش حتى تسير الامور مضيفة انها يمكن ان تسير وراء زوجها في ما يريده وأن تتغير لأجله.

ولفتت إلى أن هناك مرحلة قد تجعل الإنسان يتغير وهذا شئ عادي حتى لو سيرضي زوجها.

ووافقتها مارسيل مجدي في الرأي وقالت إنها كانت في مصيف مع زوجها وطلب منها أن تخس كما أنه بدأ بنفسه ونفذ ريجيم وأصبح أحلى شكلا وطلب منها عمل ريجيم "معتبر" ليتكرها أول يوم بدون أكل تماما بل كانت تشرف مياه فقط مشيرة إلى أن هذا تم باقتناع وحب وليس بالإجبار.

وتابعت أن: "في اليوم التالي تناولت الإفطار فقط وبعدها غذاء فقط لتنزل 5 كيلو هذا الشهر وقال لها إثبتي على ذلك وأحسست بالتغيير في الشكل والعلاقة بيننا".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;