هل فضحت شيرين عبدالوهاب "فبركة" the voice بدون قصد؟

اتهامات كثيرة تنالها برامج اكتشاف المواهب بأنها مفبركة وأن النتيجة تتدخل فيها عوامل كثيرة، ولم يسلم برنامج THE VOICE من هذه الاتهامات، خصوصا في مرحلة "الصوت وبس" التي من المفترض ان المحكمين الـ4 لا يعرفون من الذين يغني على المسرح من خلفهم ويحكمون على الموهبة من الصوت فقط.

ويبدو أن تصريحات المطربة شيرين عبدالوهاب -أحد أعضاء لجنة التحكيم في THE VOICE– التي أدلت بها أمس في برنامج "المتاهة" على قناة mbc تزيد من الشكوك في هذا الإطار حيث كشفت شيرين بغير قصد عن أنها كانت تعرف من الذي يغني خلفها، وحاولت تبرير ذلك.

شيرين كانت تدافع عن نفسها في الاتهامات التي وجهتها لها المطربة أميرة أبوزيد والتي قالت إنها ظلمتها في THE VOICE وتعمدت اختيار أغنية غير مناسبة لها لتغنيها في مرحلة المواجهة، ووجهت مقدمة "المتاهة" وفاء الكيلاني سؤالا إلى شيرين قائلة: لماذا أستدرت لها واخترتيها منذ البداية لتقول شيرين بعفوية: لازم أديها فرصة، وعيب أبقى في مكاني ده وعارفة مين اللي بيغني" قبل أن تستطرد قائلة: أميرة صوتها مميز ومعروف صوتها من زمان.

استطراد شيرين لكي تبرر كيف كانت تعرف أن من تغني هي أميرة أبوزيد أوقعها في مشكلة أخرى وهي التبرير اللامعقول، أو أقنع جمهورها بأنها تملك قدرات خاصة تجعلها تتذكر صوت أميرة أبوزيد التي كانت بدايتها معها منذ اكثر من 10 سنوات !

شيرين أضافت ردا على تصريحات وهجوم المطربة أميرة أبوزيد: اللي صوته حلو بيغني كل حاجة، وهي قالت ان صوتها عريض، لكن اتكسفت تقول أن عندها منطقة في صوتها مش حلوة وحاولنا اننا نداريها، بأن تغنى أغنية رومانسية لإليسا أو شادية، وللعلم أفضل أغنية قدمتها في حياتها هي أغنية "يا قلبي سيبك" لشادية والتي غنتها في البرنامج.




اميرة ابوزيد



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;