الشيخ ناصر آل خليفة: رعاية ملك البحرين لمهرجان الشباب العالمى خطوة للتمكين

أعرب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل العاهل البحرينى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن شكره وتقديره إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، بمناسبة رعايته الكريمة للمهرجان الشبابى العالمى الأول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، الذى تستضيفه مملكة البحرين هذه الأيام بمشاركة شبابية من 80 دولة. وأكد الشيخ ناصر آل خليفة، أن رعاية ملك البحرين للمهرجان تمثل استمرارا لمبادراته ومملكة البحرين تجاه تمكين الشباب وتوعيتهم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وقال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: نعبر عن شكرنا العميق إلى ملك البحرين على رعايته للمهرجان الشبابى العالمى الأول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتى جاء تأكيد للمساحة الواسعة التى يتمتع بها الشباب فى فكر ملك البحرين ورؤيته المثالية فى جعل الشباب العنصر الأساسى لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة باعتبارهم الأجدر على توصيف المستقبل وطريقة ادارته نحو بناء عالم متحضر ومتقدم تسوده التنمية المستدامة والنمو والبناء". وأوضح الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نسعى إلى التنفيذ المتقن لرؤية ملك البحرين فى جعل مملكة البحرين الانطلاقة الأساسية العالمية نحو إعطاء الشباب الفرصة الكافية من أجل تنفيذ أهداف التنمية المستدامة من خلال تبنى برامج شبابية متميزة قادرة على احتضان ابتكارات الشباب العالمى وتنفيذها على أرض الواقع وتمهيد الطريق أمام الشباب لاستدامة أفكارهم للوصول إلى الأهداف الأممية".
 وتابع الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن حضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لحفل افتتاح المهرجان الشبابى العالمى يؤكد دعمه لنهج مملكة البحرين المتقدم فى إدارة أهداف التنمية المستدامة وجعل الشباب العنصر الأساسى ومنح الشباب البحرينى والعالم المكانة التى يستحقها فى تنفيذ تلك الأهداف، كما أن حضوره يؤكد ما حققته مملكة البحرين من تقدم مشهود له فى أهداف التنمية المستدامة والذى تبين من خلال برنامج عمل الحكومة الموقرة والتقرير الطوعى".
 وأكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن تجمع هذا الكم الكبير من الشباب على أرض مملكة البحرين ما هو إلا تأكيد واضح على أهمية المملكة عالميا فى دعم توجيهاتها نحو تميكن الشباب ولتبعث رسالة إلى نظرائها من العالم والمجتمع الدولى بأن البحرين مهتمة كثيرا بالشباب العالمى وبتمكينهم نحو الإمساك بزمام المبادرة لتحقيق الأهداف الأممية". وأشار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نحن ننظر بعين من التفاؤل بتواجد نخبة من شباب العالم على أرض البحرين وننتظر النتائج التى سيخرج بها هذا المهرجان الشبابى العالمى الكبير والتوصيات التى سيطرحها الشباب والتى ستكون ملمة بجميع أهداف التنمية المستدامة". وأعرب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره التام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى على تعاونه فى إنجاح المهرجان، كما أشاد بالجهود الكبير الذى بذلتها وزارة شئون الشباب والرياضة واللجان العاملة والجهات الداعمة والراعية فى سبيل ابراز حفل الافتتاح والمهرجان بصورة متميزة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;