فلسطينى يحمل الهوية الإسرائيلية وراء حادث اطلاق النار فى تل أبيب اليوم

اخبار اسرائيل كشفت أجهزة الأمن الإسرائيلية أن منفذ عملية إطلاق النار فى وسط تل أبيب فى وقت سابق اليوم الجمعة والتى خلفت مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة سبعة آخرين هو فلسطينى يحمل الهوية الاسرائيلية من سكان وادى عارة فى منطقة المثلث (شمال إسرائيل).

وذكرت وسائل الاعلام العبرية أن قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت منزل المشتبه بتنفيذ عملية اطلاق النار ويدعى نشأت محمد على ملحم (29 عاما) من وادى عارة دون أن تتمكن من اعتقاله.

وأشارت إلى أن والد الشاب المشتبه به يعمل فى الحراسة ويملك سلاحا، وقد وجد أن سلاحه مفقود، وقرر إبلاغ الشرطة بعد أن تعرف على ابنه الذى ظهر فى الفيديوهات التى وثقت العملية.

وتجرى الشرطة الإسرائيلية عمليات تفتيش مكثفة لإلقاء القبض على منفذ الهجوم الذى استطاع الفرار من المكان، ورغم ذلك أعطت توجيهات للإسرائيليين بالاستمرار فى حياتهم العادية والخروج من البيوت بعد أن حظرت الأمر لساعات. كما يبحث جهاز الأمن العام الإسرائيلى "الشاباك" احتمال انتماء المنفذ لتنظيم "داعش".

وأظهرت كاميرات المراقبة شابا يضع نظارات ويحمل حقيبة سوداء على ظهره فى متجر لمنتجات الحميات الغذائية وهو يتسوق دون أن يثير أى اشتباه ثم يتوجه الى مدخل المتجر ويضع الحقيبة داخل عربة التسوق، ويخرج منها سلاحا ووقف أمام باب المتجر وبدأ باطلاق النار على رواد الحانات والمطاعم المجاورة للمتجر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;