الخارجية الكويتية: الاعتداء على مطار أبها السعودى تصعيد خطير

أكدت وزارة الخارجية الكويتية،أن الاعتداء الإجرامى الآثم الذى تعرض له مطار (أبها) السعودى، والذى يستهدف أمن المملكة وأمان شعبها، يمثل تصعيدا خطيرًا وتقويضًا للجهود المبذولة للوصول إلى حل سياسى.

وأعربتالخارجية الكويتية فى بيان صحفي اليوم الأربعاء، تلقى مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت نسخة منه عن إدانة واستنكار الكويت الشديدين لذلك الاعتداء الإجرامي الآثم الذي تعرض له مطار أبها السعودي، وأدى إلى إصابة عدد من الأبرياء.

وأكدت وقوفالكويت التام إلى جانب أشقائها في المملكة، وتأييدها ومساندتها لها في كل ما تتخذه من إجراءات لصون أمنها واستقرارها، معربة في الوقت نفسه عن تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

يذكر أن 26 مدنيًا أصيبوا صباح اليوم؛ جراء سقوط مقذوف معادي "حوثي" بصالة القدوم بمطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية، والذي يمر من خلاله يوميًا آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة.


الاكثر مشاهده

رئيس لجنة الطاقة برجال الأعمال يطالب بإلغاء الحظر الجزئى وإلزام الشركات بالإجراءات الوقائية

جمال العدل: الخطيب "ماهر " لكنه ليس أعظم لاعب فى التاريخ

البرازيل: الصين تساعدنا بإمدادات طبية لمواجهة كورونا

خالد سليم فى جلسة تصوير "كن صبورا": بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الاسترخاء

نواب البرلمان يحذرون من شائعات أهل الشر.. الجماعة الإرهابية تستغل الأزمات لاختلاق الأكاذيب.. والمشاركة فى نشر الأخبار دون التثبت منها دعم مباشر لأهدافهم الخبيثة.. ومطالب بزيادة الوعى والاعتماد المصاد

سيبها علينا.. شكوى من غرق قرية الإصلاح بقليوب بمياه الصرف الصحى

;