المركز الروسى للمصالحة بسوريا: مسلحون يسعون لتوسيع رقعتهم بإدلب

أعلن المركز الروسى للمصالحة فى سوريا أن المسلحين يواصلون جهودهم لتوسيع الرقعة الخاضعة لسيطرتهم فى منطقة خفض التصعيد بمحافظة إدلب شمال غرب البلاد.

ونقلت قناة روسيا اليوم الليلة عن رئيس المركز، الجنرال أليكسي باكين، قوله إن المجموعات الإرهابية تقوم بحشد كتائبها في الجزء الجنوبي من منطقة خفض التصعيد بإدلب.

وأضاف أنه تم رصد قيام تنظيم "هيئة تحرير الشام" بنقل نحو 120 مسلحا وثلاث عربات مصفحة وأربع سيارات "بيك أب" مزودة برشاشات ثقيلة من بلدة حيش في ريف إدلب الجنوبي، إلى خط التماس مع القوات الحكومية السورية.

وكشف أن المسلحين نفذوا 24 عملية قصف في محافظات حلب واللاذقية وإدلب خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقد أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 35 عنصرا في مواجهات بين القوات السورية وفصائل مسلحة في إدلب.

وتتعرض منطقة إدلب ومناطق محاذية، تؤوي نحو ثلاثة ملايين نسمة، لتصعيد في القصف منذ أكثر من شهرين، يترافق مع معارك عنيفة تتركز في ريف حماة الشمالي.


الاكثر مشاهده

مطبات على طريق "ملوك البيزنس".. الصادرات التركية وأسعار الفائدة تربك الجميع.. انخفاض أسعار النحاس والجنيه صداع فى رأس الكبار.. و"السويدى" وفريد خميس وعز يرفعون شعار "الطوارئ" لمواجهة تحديات السوق

رئيس "حماية المستهلك" للنائب العام: دعمكم لمنظومة حماية المستهلك يحقق العدالة

عمدة باڤوس القبرصية يزور حدائق المنتزه ويمتطى حصانا.. صور

النصر يعود لسكة الانتصارات فى الدوري السعودي بثنائية الرائد.. فيديو

رافائيل نادال vs جينفر لورانس.. حفلا زفاف عالميان فى ليلة واحدة.. اشتركا فى التوقيت واختيار قلعة قديمة لمكانه.. ملك إسبانيا وإنريكى إجليسياس من ضيوف نجم التنس.. وبرادلى كوبر وأديل ضمن حضور النجمة الأم

"سوريا الديمقراطية": تركيا تمنع انسحاب مقاتلينا من رأس العين بشمال سوريا

;