الجيش الروسى يسلم أكثر من 3.5 طن من المساعدات لسكان الغوطة الشرقية

أعلن مركز المصالحة الروسى بين الأطراف المتحاربة فى الجمهورية العربية السورية اليوم الأحد أن الجيش الروسى وزع أكثر من 3.5 طن من المساعدات الإنسانية على سكان الغوطة الشرقية.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن ممثل المركز سيرجي دوبروفين قوله للصحفيين اليوم "إن المساعدات الإنسانية تشمل الأرز والسكر والشاي والحليب المكثف والدقيق..ويبلغ الوزن الكلي للمساعدات أكثر من 3.5 طن"، مضيفا أن "السكان المحليين دائما يرحبون بالجيش الروسي"، وأشار إلى أنه تم تقديم الرعاية الصحية أيضا للسكان.

يذكر أن الجيش الروسي يقوم بتقديم المساعدات الإنسانية والرعاية الصحية إلى سكان العديد من المناطق السورية المتضررين من النزاع المستمر منذ 2011.


الاكثر مشاهده

بريطانيا وأمريكا تتهمان روسيا بشن هجوم إلكترونى على جورجيا

سوبر خارج التوقعات.. الأهلى يتسلح بالعلامة الكاملة فى مواجهة الزمالك المنتشى أفريقياً.. كارتيرون يتحدى مفاجآت فايلر بروح الانتصارات.. التاريخ ينحاز للأحمر و40 ألف مشجع يدعمون القطبين وملايين خلف الشاش

اسمها "ولع".. قصة الحركة التخريبية من الإسماعيلية إلى النقض.. المحكمة تسدل الستار على القضية وتؤيد السجن في حق 35 متهما ما بين 5 إلى 15 عاما.. ارتكبوا أعمال عنف واستهدفوا الشرطة لمنع الدولة من ممارسة

لماذا لا يفقد "فيس بوك" الذاكرة؟

معا نجدهم.. "شيماء" خرجت ولم تعد في بولاق الدكرور

من هاتف بسعر رخيص لـiphone 12.. ماذا ينتظر العالم من أبل هذا العام؟

;